الرئيسية / رياضة / الاصابة تهدد مصير ليونيل ميسي هذا الموسم!
ميسي

الاصابة تهدد مصير ليونيل ميسي هذا الموسم!

قالت صحيفة “ماركا” الاسبانية ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مازال يعاني من إصابة مؤثرة في عضلة العانة، حيث يرفض اجراء عملية جراحية في المنطقة، تفاديا للغياب الطويل عن الملاعب والمباريات، في ظل تراكم جدول مباريات برشلونة خلال الشهر الحالي، أهمها مباراة مانشستر سيتي في الكامب نو.

وأضافت الصحيفة ان ميسي عاد الى برشلونة مسرعاً لكون الاصابة التي تعرض لها صعبة، وتتطلب فترة علاج مستمرة، حيث يفضل ليو الخضوع للعلاج الطبيعي، لكن أطباء النادي يرون ان الحل هو اجراء عملية عاجلة للحد من استمرار معاناته، مما سيضع النجم الأرجنتيني في ازمة غياب ميسي في بداية الموسم.

وأوضحت ال”ماركا” ان الاصابة في منطقة العانة سبق وان تعرض لها كل من جيرارد بيكي وسيرخيو بوسكيتس وقد خضعا لعملية جراحية للتخلص منها، الا ان الطاقم الطبي للنادي ينتظر حتى استنفاذ كافة الاحتمالات الطبيعية قبل اللجوء الى العملية.

وسبق ان تعرض البرغوث لضربة قوية في المباراة الأخيرة التي خاضها برشلونة في الدوري الاسباني أمام اتليتيك بيلباو، حيث سافر بعدها الى الأرجنتين ليشارك مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم أمام الأوروغواي.

وقد اعلن النادي مشاركة ميسي في التداريب بشكل فردي، وهو الأمر الذي قام به يوم امس على أن يُحدد موعد عودته الى الملاعب بعد تعافيه من الاصابة.