والدة محمد الترك تتبرأ منه ومن أحفادها بسبب دنيا بطمة!!

صفاء صبري
2016-09-08T13:15:20+01:00
ثقافة وفن
صفاء صبري8 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
والدة محمد الترك تتبرأ منه ومن أحفادها بسبب دنيا بطمة!!

تبرأت والدة محمد الترك منه ومن أحفادها بسبب مقاطع الفيديو الأخيرة التي نشرها، كما وتنازلت عن حق الحضانة لزوجة محمد الأولى منى السابر وأم أولاده، ونشرت وثيقة رسمية تؤكد فيها ذلك.

“أقر أنا الموقعة أدناه مها كمال الترك بأنني أعلن براءتي من ابني موفق الترك، بعد ادعاءاته الكاذبة ضدي علنا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي سواء برسائل أو فيديوهات على انستغرامه وسكوته وموافقته على تطاول زوجته دنيا بطمة على انه بالسب والقذف والشتم والكذب علنا على مواقع التواصل الاجتماعي سواء برسائل أو سناب أو فيديوهات يتبعها”.

وأضافت: “وبعد أن قمت بكل ما يمكنني كأم لردعه وإعادته إلى صوابه لكن دون جدوى، أعلن أنه ومن تاريخ هذه البراءة لا تربطني به أي صلة أو علاقة، حسبي الله ونعم الوكيل الأمر صعب جدا لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وكان محمد الترك قد نشر المقطع عبر حسابه على تطبيق “انستغرام” يكشف فيها حقيقة الفيديو الذي ظهرت فيه ابنته وهي تتهم زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بإجبارها على التصوير وهي تصب الشاي المغربي.

وسرب الترك الفيديو الذي التقطه بسرية، ويسمع صوت الطفلة وهي تبكي وتؤكد أن جدتها ووالدتها هما من قامتا بإجبارها على قول هذا الكلام، مشيرة إلى أنها نادمة ولا تريد أن تغضب منها زوجة أبيها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق