الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني يصل لكولومبيا للمشاركة في المونديال
المنتخب الوطني

المنتخب الوطني يصل لكولومبيا للمشاركة في المونديال

وصل وفد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة اليوم الثلاثاء إلى مدينة ميدلين الكولومبية، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في الفترة مابين 10 سبتمبر إلى 1 أكتوبر المقبل.

وقد وجدت بعثة الفريق الوطني عند وصولها ممثل السفارة المغربية في كولومبيا فضلا عن موظفين من لااتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، المشرف على تنظيم مونديال الكرة الخماسية.
وقد سافر وفد الفريق الوطني صباح أمس في رحلة جوية استغرقت ساعات، حيث ترأس  العضو الجامعي عبد اللطيف العافية رئيس المجموعة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة بعثة المنتخب المشاركة في النهائيات العالمية.
ويسعى الفريق الوطني لتحقيق مشاركة إيجابية في الكأس العالمية، بعدما خاض مباريات دولية أمام منتخبات مشاركة في المونديال، بعدما أجرى معسكرات اعدادية في إفران وأكادير وطنجة.
وقد أكد الناخب الوطني هشام الدكيك في تصريح سابق للموقع أن المنتخب الوطني سيدخل المونديال من أجل تشريف الكرة المغربية، ورتحقيق نتائج ايجابية رغم صعوبة المهمة أمام منتخبات قوية.
وأوضح مدرب المنتخب أنه سيعمل على اعداد اللاعبين حتى يكونوا في الموعد، ويقدموا مباريات في المستوى أمام منتخبات قوية مثل اسبانيا بطل أوروبا، وإيران بطلة آسيا، بالاضافة إلى منتخب أذريبدجان الذي يضم لاعبين من أصول برازيلية.
للإشارة سيخوض المنتخب الوطني أول مباراة له في كأس العالم أمام مننتخب أذريبدجان يوم 12 سبتمبر الحالي، إذ سيكون مطالب بتحقيق نتيجة الفوز من أجل خوض بقية المباريات بأريحية.