فاس

الرصاص ”يوقف” عصابة متخصصة في السرقة بفاس

في واحد من تدخلاتها لمواجهة الجريمة وحماية المواطن، تمكنت المصالح الأمنية لمدينة فاس اليوم (الثلاثاء)، من توقيف عصابة خطيرة متخصصة في السرقة باستعمال السلاح الأبيض.

وتم توقيف العصابة التي تتكون من أربعة أشخاص، إثر استخدام أحد عناصر الشرطة الدراجين سلاحه الوظيفي، حيث أطلق رصاصتين تحذيريتين بعد مقاومة كبيرة من طرف الموقوفين.

ووفق معطيات المديرية العامة للأمن الوطني، فإن العصابة التي كانت تعترض سبيل المواطنين بغرض السرقة، تضم فتاتين وشابين، أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب ذات المصدر، فقد تم وضع ثلاثة عناصر من الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما إحدى الفتاتين تخضع للمراقبة لكونها قاصرا.

اقرأ أيضا

حصيلة 2023.. المديرية العامة للأمن الوطني تحدث 13 بنية أمنية جديدة

عملت المديرية العامة للأمن الوطني، خلال سنة 2023، على تعزيز البنيات الشرطية من خلال إحداث 13 بنية أمنية جديدة.

يقظة أمنية عالية.. إحباط تهريب شحنة كبيرة من المخدرات بباب سبتة

تمكنت عناصر الأمن الوطني بتعاون مع مصالح الجمارك بمعبر باب سبتة، في ساعة متأخرة من يوم أمس السبت 18 نونبر الجاري، من إحباط محاولة تهريب 74 804 قرص طبي مخدر وكيلوغرام و195 غرام من مخدر الكوكايين.

المحدرات

إجهاض محاولة لتهريب أزيد من 173 ألف قرص مخدر بميناء طنجة المتوسط

تمكنت عناصر الأمن الوطني بتنسيق وثيق مع مصالح الجمارك بميناء طنجة المتوسط، مساء أمس الاثنين، من إجهاض محاولة لتهريب 173 ألف و650 قرص مخدر