الرئيسية / ثقافة وفن / توم هانكس يعود لتجسيد شخصية البروفيسور لانغدون في “أنفيرنو”
توم هانكس

توم هانكس يعود لتجسيد شخصية البروفيسور لانغدون في “أنفيرنو”

رغم أن ثمرتي التعاون السابق بين توم هانكس ودان براون لم تحققا تقييما مرتفعا ولا ذلك النجاح الملفت الذي تنبأ به الجميع قبل طرح الفيلمين، لكن لاشك أن كل من شاهدهما قد أعجب حتما بالقصة المستوحاة من أكثر قصص التشويق و الألغاز مبيعا في التاريخ للكاتب دان براون، وكذا بالآداء الأكثر من رائع لممثل قدير من حجم توم هانكس والذي يعود في جزء ثالث يسمى الجحيم أو أنفيرنو “Inferno” لتجسيد شخصية البروفيسور لانغدون.

téléchargement

الجزء الثالث لا يختلف كثيرا عن الجزئين الأولين والمبنيان بالتوالي على رواية شيفرة دافينشي Da vinci Code و الملائكة والشياطين Angels & Demons وكلاهما للكاتب دان بروان والذي حقق مبيعات ضخمة جدا على مر السنوات ومنذ اصدارهما لم يسجل انخفاض في مبيعاتهما رغم إثارتهما للجدل في العديد من الدول حول العالم.

وتبدأ قصة الجزء الثالث من فيلم الجحيم أو Inferno بشكل مختلف عما عهدناه في الجزئين السابقين، حيث يستقر البروفيسور لانجدون -والذي يؤدي دوره توم هانكس- في إحدى مستشفيات إيطاليا وهو مصاب بحالة فقدان للذاكرة ، ليبدأ الغموض والمغامرة ورحلة البحث عن الحقيقة.

الفيلم سيطرح في دور العرض الأمريكية في 28 أكتوبر من هذا العام، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا أكثر من سابقيه، نظرا لاشتياق الجمهور لافلام من هذا الصنف و كذا لحجم الوجوه المشاركة في هذا الجزء و طاقم العمل.