الرئيسية / رياضة / فريق برشلونة يخوض 6 مباريات في ظرف وجيز
barca

فريق برشلونة يخوض 6 مباريات في ظرف وجيز

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية جدول مباريات فريق برشلونة خلال شهر سبتمبر الحالي، حيث سيخوض النادي الكتالوني 6 مباريات قوية في ظرف 18 يوما فقط.

وسيلعب برشلونة أول مباراة له يوم عاشر شتنبر الحالي بعد فترة توقف مسابقة الليغا بسبب المباريات الدولية للفيفا، إلا أن النادي الكتالوني سيخوض ثلاث مباريات أخرى متتالية.
وسيلعب برشلونة مباراة مهمة أمام ألافيس يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الليغا، ثم سيستقبل فريق سلتيك غلاسغو الاسكتلندي بعد ثلاثة أيام ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون برشلونة على موعد يوم 17 سبتمبر أمام مباراة محلية في الدوري الاسباني مع نادي ليغانيس الصاعد لمسابقة الليغا، الذي قدم مستوى قوي في بداية الموسم، بعدما فاز على سيلتافيغو وتعادل أمام أتلتيكو مدريد.
أما المباراة الرابعة ستكون امام فريق أتلتيكو مدريد والتي تعتبر مباراة نارية وقمة مثيرة في مسابقة الليغا، قبل أن يحل البارصا ضيفا على فريق سبورتينغ خيخون القادم من الدرجة الثانية.
وستكون أخر مباراة بالنسبة للبلوغرانا في هذا الشهر أمام فريق بروسيا مونشنغلادباخ في اطار الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال يوم 28 من هذا الشهر.

يذكر أن برشلونة قام بعدة انتدابات خلال الفترة الصيفية، من أجل تعزيز تركيبته البشرية، حيث تعاقد مع لاعبين بارزين على الصعيد الاسباني أبرزهم أندري غوميز ودينيس سواريز وباكو ألكاسير وصامويل أومتيتي.

وفيما يلي جدول مباريات البارصا :
برشلونة × ديبورتيفو ألافيس (الليغا): 10-9

برشلونة × سيلتك (دوري الأبطال): 13-9

ليغانيس × برشلونة : 17-9

برشلونة × أتلتيكو مدريد : 21-9

سبورتنج خيخون × برشلونة : 24 -9

بوروسيا مونشنغلادباخ × برشلونة (دوري الأبطال): 28-9