الرئيسية / رياضة / الفحص الطبي يهدد انتقال سفيان بوفال إلى سامثهامتون
سفيان بوفال

الفحص الطبي يهدد انتقال سفيان بوفال إلى سامثهامتون

أصبح الدولي المغربي سفيان بوفال مهاجم فريق ليل الفرنسي، قريب من الانضمام الى فريق سامثهامتون الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب ما صرح به المدير العام لنادي ليل ميشال فاندام.

وأكد مسؤول نادي ليل أن انتقال بوفال الى صفوف الفريق الانجليزي أصبح وشيكا، بطلب من المدرب الفرنسي كلود بويل، الذي أبدى رغبته في تعزيز صفوف فريقه بنجم المنتخب المغربي خلال الميركاتو الصيفي.
وأضاف أن الأمر الوحيد الذي يهدد انتقال بوفال ويمنعه من الانضمام لنادي سامثهامتون، هو الاختبار الطبي الذي سيخضع له بوفال تحت إشراف الطاقم الطبي الانجليزي. مشيرا إلى أن سفيان خضع لعملية جراحية لاستئصال غضروف من الركبة اليمنى في ماي الماضي بالعاصمة القطري الدوحة، مما يؤجل عوده للملاعب إلى غاية نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح فاندام للصحافة أن إدارة ليل الفرنسي كانت وضاحة مع إدارة نادي سامثهامتون بخصوص الوضعية الصحية لسفيان بوفال، قبل استكمال الاجراءات الادارية بشأن صفقة انتقاله الى الدوري الانجليزي الممتاز.
وقد تقدمت إدارة سامثهامتون بعرض مالي يصل الى 20 مليون يورو للتعاقد مع نجم الأسود خلال الفترة الصيفية الحالية، بهدف تعزيز خط هجوم الفريق الذي يسعى للبحث عن مراكز متقدمة في ترتيب الدوري الانجليزي.

يذكر أن بوفال اختير أفضل محترف في الدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي، وقد تمكن من تسجيل 11 هدفا، في مشواره مع ليل الفرنسي خلال الموسم الماضي، ليكون أفضل لاعب افريقي في الدوري الممتاز.
للإشارة  فقد قام الناخب الوطني هيرفي رونار بإسقاط بوفال من قائمة المنتخب الوطني التي ستخوض المباراة الودية أمام منتخب ألبانيا يوم الأربعاء المقبل، والتي تدخل ضمن تحضيرات الفريق الوطني لتصفيات مونديال روسيا 2018.