الرئيسية / رياضة / أشرف لزعر سعيد بالانتقال لنيوكاستل
أشرف لزعر

أشرف لزعر سعيد بالانتقال لنيوكاستل

عبر الدولي المغربي أشرف لزعر عن سعادته الكبيرة بالانضمام لفريق نيوكاستل الانجليزي، بعدما اجتاز الفحص الطبي والاختبار التقني بنجاح. معتبرا أن انضمامه للنادي مرحلة مهمة في مشواره الكروي.

وأكد لزعر أنه فخور بحمل قميص النادي الانجليزي العريق، الذي يتوفر على تاريخ في الدوري الانجليزي وعلى الصعيد الأوروبي. وسبق له ان حقق العديد من الألقاب في انجلترا وعلى الصعيد الأوروبي. وقال الدولي المغربي “أنا جد سعيد لكي اكون لاعبا رسميا في فريق نيوكاستل، وجد فخور بتوقيع عقدي مع فريق كبير في انجلترا”.
وقد وقع الدولي المغربي عقدا يمتد لخمس سنوات مع إدارة النادي في صفقة وصلت ل3 ملايين يورو، قادما من فريق باليرمو الايطالي، الذي قضى معه الموسم الماضي.

وحمل لزعر قميص فريق فاريس الإيطالي، قبل أن ينتقل عام 2014 لنادي باليرمو، ولعب أيضا للمنتخب المغربي 15 مباراة دولية في عهد الناخب الوطني السابق الزاكي والحالي رونار.

يذكر ان لزعر تلقى دعوة من الناخب الوطني هيرفي رونار للمشاركة في المباراة الودية التي ستقام يوم الأربعاء المقبل امام منتخب ألبانيا، ومن المنتظر ان يلتحق بمعسكر المنتخب المقام في اوروبا، كما سيكون حاضرا في المباراة المقبلة أمام منتخب ساوتومي ضمن تصفيات كأس افريقيا.

يذكر أن لزعر تلقى عدة عروض من أندية فرنسية وإيطالية، لكنه فضل الانتقال الى الدوري الانجليزي الثاني، للمساهمة في صعود نيوكاستل الذي سقط للدرجة الثانية، تحت قيادة المدرب رافاييل بنيتيز.