الرئيسية / رياضة / رونار يقود بعثة المنتخب الوطني إلى ألبانيا
المنتخب الوطني

رونار يقود بعثة المنتخب الوطني إلى ألبانيا

تسافر بعثة المنتخب الوطني يوم الأحد المقبل إلى العاصمة الألبانية تيرانا، لاجراء تربص قصير قبل لعب المباراة الودية امام منتخب ألبانيا يوم الأربعاء المقبل بملعب “لوروبوريتشي” بمدينة شكودر.

وسوف تنتقل بعثة المنتخب عبر طائرة خاصة من مطار الرباط سلا، على ان تعود للمغرب مباشرة بعد نهاية المباراة الودية، لكي يتسنى للاعبين التحضير للمباراة الرسمية المقبلة أمام منتخب ساوتومي ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.
وقد وجه الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة للاعبين المحترفين في أوروبا للإنضمام لمعسكر الفريق الوطني في العاصمة تيرانا، بينما سيرافق لاعبو البطولة الاحترافية بعثة المنتخب التي ستسافر يوم الأحد.

وتعتبر المباراة الودية أمام منتخب ألبانيا فرصة للناخب الوطني رونار لكي يقف عند مكامن الخلل، ويصلح الأخطاء التي حصلت في مباراة ليبيا السابقة، كما ستكون المواجهة الودية فرصة له لكي يقوم باقحام بعض اللاعبين الجدد في المنتخب.
وتعتبر مباراة ألبانيا فرصة أيضا للجمهور المغربي لكي يواكب العمل الذي يقوم به المدرب الفرنسي رونار في المنتخب الوطني، كما سيتكون مناسبة للتعرف على بعض اللاعبين الجدد خصوصا المحترفين في أوروبا.
وقد قررت الجامعة الملكية لكرة القدم أن يرافق المنتخب الوطني كل من محمد عادل وحسن الفيلالي عضو المكتب المديري، بعدما اعتذر رئيس العصبة الوطنية الاحترافية سعيد الناصيري عن مرافقة الأسود.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :

منير المحمدي من فريق نومانسيا الإسباني، وياسين بونو من خيرونا الإسباني، وياسين خروبي المحترف في فريق لوكوموتيف بولفديف البلغاري، ومحمد أمسيف لاعب اتحاد طنجة

ونبيل درار من فريق موناكو الفرنسي، وأشرف لزعر المحترف في باليرمو الإيطالي، حمزة منديل من ليل الفرنسي، وأشرف حكيمي مدافع فريق كاستيا ريال مدريد الإسباني، والمهدي بنعطية، الذي يدافع عن ألوان فريق جوفنتوس الإيطالي، ومروان داكوستا من فريق أولمبياكوس اليوناني، ونايف أكرد لاعب فريق الفتح الرياضي، وفيصل الهراس من فريق ميدلوثيان السكوتلندي، كما استدعى اللاعب أنس الأصباحي من فريق الوداد البيضاوي.

يوسف آيت بناصر المحترف في فريق نانسي الفرنسي، وكريم الأحمدي من فريق فاينورد الهولندي، ومنير عوبادي من فريق ليل الفرنسي، وعمر القادوري مهاجم فريق نابولي الإيطالي وفيصر فجر من ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، وحكيم زياش لاعب فريق تفينتي الهولندي، وعاطف شحشوح المحترف في صفوف فريق فينرباتشي التركي وأسامة طنان لاعب سانت أيتيان الفرنسي.

ومراد باتنة من فريق الفتح الرياضي، محمد فوزير من فريق الفتح الرباطي، نورالدين أمرابط المحترف في فريق واتفورد الأنجليزي، ويوسف الناصري من فريق مالقا الإسباني، وعزيز بوحدوز المحترف في سانت باولي الألماني، وأخيرا ريان مماي لاعب فريق ستاندار دولييج البلجيكي.