الرئيسية / رياضة / برشلونة يحسم صفقة باكو ألكاسير
باكو ألكاسير

برشلونة يحسم صفقة باكو ألكاسير

تمكن فريق برشلونة الاسباني من حسم صفقة نجم فريق فالنسيا باكو ألكاسير خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد منافسة قوية مع عدة أندية، حيث سيتم الاعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وحسب صحيفة سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني فقد قامت إدارة النادي بحسم صفقة اللاعب الاسباني بعدما توصل النادي لإتفاق مع رئيس فالنسيا .
وأضافت الصحيفة أن قيمة الصفقة ستكلف خزيمة الفريق الكتالوني حوالي 30 مليون يورو بالإضافة الى 5 ملايين يورو مصاريف أخرى، بحيث سيوقع اللاعب على عقد يمتد حتى 2021 أي لخمسة مواسم.

وكشفت مصادر الصحيفة أن جميع الاجراءات الادارية والوثائق أصبحت جاهزة لتوقيع عقد الانتقال، مشيرة في ذات الوقت على أن برشلونة ينتظر توصل نادي فالنسيا لحل الأزمة الداخلية في النادي بعدما قرر مجلس إدارة الفريق بيع باكو ألكاسير.
يشار إلى أن باكو ألكاسير البالغ من العمر 23 عاماً كان قد إنتقال الى صفوف فالنسيا في عام 2013 قادماً من خيتافي , وتمكن من تسجيل 15 هدفاً رفقة فريق فالنسيا في 43 مباراة.

زيعتبر ألكاسير سابع صفقة يقوم فريق برشلونة بإبرامها خلال فترة الانتقالات الصفية الحالية، بعدما تمكن من انتداب العديد من اللاعبين البارزين في الدوري الاسباني والفرنسي .

يسعى فريق برشلونة لتكوين ترسانة قوية من اللاعبين، حتى يتمكن المدرب لويس انريكي من إيجاد عناصر بديلة في حال تعرض نجوم الفريق للاصابة، أو شهد الفريق بعض الغيابات الاضطرارية.