الاخوان المسلمين بليبيا يلتحقون بجلسات الحوار السياسي بجنيف

بعد أخد ورد، قرر حزب العدالة والبناء، الذراع السياسية للإخوان المسلمين في ليبيا، الالتحاق بالوفد المشارك في جلسات الحوار السياسي بجنيف والمقرر استئنافها غذا الثلاثاء.

وحسب تصريحه لبعض المنابر الإعلامية الليبية، قال محمد صوان رئيس العدالة والبناء، أن حزبه يأمل أن تحقق جلسات الحوار الجديدة “المزيد من التوازن في الاتفاق من خلال مناقشة الملاحق وإحداث تعديلات تعمّق التوافق وتنهي الانقسام”، في وقت دعا صوان، المؤتمر الوطني العام المنتهية صلاحيته للالتحاق بجلسات الحوار.

وأشار صوان إلى أن مشاركة جميع الأطراف ستضمن نجاح جولات الحوار الليبي والسير نحو تشكيل حكومة الوفاق الوطني من أجل التصدي للتحديات الخطيرة التي تمر بها ليبيا في الوقت الراهن.

إقرأ المزيد:مسار خاطئ في الحوار الليبي

هذا ومن المرتقب أن تتناول جولة الحوار الليبي الجديدة في جنيف ملاحق الاتفاق السياسي الموقع بالأحرف الأولى في مدينة الصخيرات في شهر يوليوز المنصرم، إلى جانب التوصل إلى اتفاق بشأن تشكيل حكومة التوافق الوطني.

 

 

 

اقرأ أيضا

مشاركة مغربية متميزة في معرض جنيف للاختراعات

وقع المخترعون المغاربة على مشاركة متميزة في الدورة الـ4ّ9 للمعرض الدولي للاختراعات، الذي احتضنته جنيف من 17 إلى 21 أبريل الجاري.

ليبيا

ليبيا تحبط مناورة الجزائر وتتشبت بالاتحاد المغاربي

أحبطت ليبيا المناورة الأخيرة للنظام العسكري الجزائري بشأن تشكيل تكثل مغاربي يضم بلاد العسكر وتونس وليبيا، ويستثني المملكة، في محاولة يائسة من الكابرانات معاكسة مصالح الرباط.

وفد مغربي يتصدى لعدائية الجزائر ويفضح خروقاتها الصارخة بجنيف

وقف الوفد المغربي المشارك في الدورة 148 للاتحاد البرلماني الدولي بجنيف واللقاءات الموازية لها، بالمرصاد لمداخلة عدائية للوفد الجزائري تجسد التسييس الممنهج والمقصود لتظاهرة برلمانية دولية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *