رجل الأعمال الجزائري رشيد نكاز

رشيد نكاز يطعن في براءة شكيب خليل ويهاجم سعداني

بعد إطلاق الأمين العام لحزب “جبهة التحرير الوطني” بالجزائر، عمار سعداني، لتصريحات دافع فيها عن وزير الطاقة السابق المتهم بالتورط في فضيحة فساد، شكيب خليل، خرج رجل الأعمال رشيد نكاز ليهاجم الرجلين معا.
وكتب نكاز على صفحته على موقع “فايسبوك” متهما سعداني بالكذب وبأنه من طينة حكام الجزائر الذين لا يخافون الله ولا الشعب الجزائري وليست لديهم ذرة احترام لأرواح الشهداء.
وطعن نكاز في براءة شكيب خليل وكفاءته، حيث دافع سعداني عن وزير الطاقة السابق واصفا إياه بأنه أحسن وزير مر في تاريخ الجزائر.
واتهم نكاز الوزير الذي فر إلى الولايات المتحدة هربا من متابعته أمام القضايا بتهمة تلقي رشاوى، اتهمه بأن مسؤول عن “اتفاق العار”، الذي يمنح لفرنسا 65℅ من غاز أدرار إلى غاية 2043.

إقرأ أيضا: عمار سعداني يدافع عن وزير الطاقة الهارب شكيب خليل

اقرأ أيضا

الزوايا

سياسيون يحذرون من توظيف الزوايا في اللعبة السياسية بالجزائر

أكد جاب الله أن الزيارات المتتالية التي يقوم بها شكيب خليل إلى الزوايا، محاولة جديدة لتكريس الفساد الذي تشهده الجزائر منذ سنوات

الزوايا

شكيب خليل وبركة الزوايا..تبييض لصفحة الفساد أم تحضير لرئاسة الجزائر؟

ما الذي دفع وزير الطاقة الجزائري السابق، شكيب خليل، العائد إلى الجزائر رغم ورود اسمه في فضيحة الفساد "سوناطراك 2" يطوف البلاد جريا وراء بركة الزوايا.

الجزائر

الجزائر: ممارسة السياسة بأقنعة الزوايا الدينية

لا تزال قضية وزير الطاقة والمناجم الجزائري الأسبق شكيب خليل، الذي عاد إلى الجزائر من الولايات المتحدة في 20 مارس الماضي بعد أن أقام فيها منذ 2013، تتفاعل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *