بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وفي حال اتخاذ القرار بشكل رسمي، سيتم توقيع عقوبات قاسية في حق نادي اتحاد العاصمة، تتمثل في الاقصاء من نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان، ومنعه من المشاركة القارية لسنتين 2025 و 2026.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم فرض عقوبات مالية لتغطية خسائر النقل التلفزي والمستشهرين الذين رفضوا تأدية مصاريف الإشهار.

ومن المرتقب أن يُعقد لقاء آخر يوم الأربعاء المقبل في العاصمة المصرية للتداول في العقوبات التي سيتم اتخاذها في حق اتحاد الكرة الجزائري.

وتشير أغلب التسريبات، أن العقوبات قد تكون قاسية بعد إضافة تظلم نادي من غانا، حيث تم منع إدخال تقنية الڤار للجزائر تحت ذريعة أنها أدوات للتجسس، وبالتالي هناك ملفان منفصلان والمتهم واحد هو اتحاد الكرة الجزائري.

وكانت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، أعلنت في وقت سابق، رفضها استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لفريق نهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل، مؤكدة القرارات السابقة للجنة الأندية.

اقرأ أيضا

الكاف يصدم الجزائر بقرار جديد ويؤكد تأهل بركان للنهائي

أصدرت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد اجتماعها المنعقد صباح اليوم الأربعاء، قرارات جديدة، …

بسبب قميص نهضة بركان.. الكابرانات متوجسون من غليان الشارع الجزائري

فادت تقارير أمنية بأن النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية يتوجس من غليان الشارع الجزائري، بسبب إقحام الكابرانات للسياسة في الرياضة، وإجبار فريق اتحاد العاصمة على الانسحاب من مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، أمام فريق نهضة بركان

رسميا.. “الكاف” يعتبر اتحاد العاصمة الجزائري خاسراً ضد نهضة بركان

قضت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي اجتمعت اليوم الأربعاء بشأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، بخسارة الفريق الجزائري باعتذار (3 -0) مع الإبقاء على مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان يوم الأحد المقبل.