الرئيسية / رياضة / راموس يحطم رقمه القياسي في الريال
راموس

راموس يحطم رقمه القياسي في الريال

بعدما سجل هدفين يوم أمس قاد بهما فريقه ريال مدريد للفوز على ملقا في الدورة 19 لليغا والعودة لدرب الانتصارات مجددا، تخطى القائد سرخيو راموس رقمه التهديفي القياسي في موسم واحد بالمسابقة. تمكن راموس من رفع رصيده من الأهداف في الليغا هذا الموسم لستة أهداف، ليتخطى بذلك أفضل رقمين له في موسمي (2006-07 و2007-08) الذين زار خلالهما شباك الخصوم في خمس مناسبات.

ولكن كانت قيمة الهدفين الذين سجلهما القائد المدريدي أمس كبيرة حيث أنهما أعلنا رسميا أن الفريق الملكي بطل الشتاء بعدما رفع رصيده لـ43 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ملاحقه إشبيلية الذي سيلعب غدا أمام أوساسونا.

وجاء الهدفان في الشوط الأول من كرتين ثابتتين الأول برأسية قوية من ضربة زاوية والثاني بالقدم إثر مخالفة من الرواق الأيسر.

وسجل راموس ثلاثة أهداف على ملعب “سانتياغو برنابيو”، فضلا عن هدفي اليوم، في شباك أوساسونا وفياريال وديبورتيفو لا كورونيا، بينما جاء الهدف الوحيد خارج الديار في شباك الغريم التقليدي برشلونة على ملعب “كامب نو”.

ولم يقتصر مسلسل أهداف راموس القاتلة على الليغا فقط، ولكنه امتد أيضا لكأس السوبر الأوروبي الصيف الماضي وكأس الملك هذا الموسم وكان الضحية في المرتين فريقه السابق إشبيلية.

loading...