الرئيسية / رياضة / الجيش يتوج بالكأس الممتازة في الكرة الطائرة

الجيش يتوج بالكأس الممتازة في الكرة الطائرة

توج فريق الجيش الملكي بكأس السوبر للكرة الطائرة، عقب انتصاره على فريق الاتحاد الرياضي في المباراة النهائية التي أقيمت أمس في عاقة الزرقطوني بمدينة مراكش.

 
وتمكن الفريق العسكري للذكور من تحقيق فوز كبير على الاتحاد الرياضي بثلاثة جولات لواحدة، في مباراة عرفت استماتة كبيرة من قبل لاعبي الفريق البيضاوي الذي انهزموا بصعوبة كبيرة. كما تمكن إناث الفريق العسكري من إحراز اللقب بنفس النتيجة (3-1) بعد تفوقهن على شابات الاتحاد الرياضي. و قد حسم فريق الجيش الملكي المباراة بعد انتصاره في ثلاث جولات، بنتيجة (25-22)، (25-16) و(26-24). بينما فاز الاتحاد الرياضي بالجولة الثالثة بحصة (26-24).
و صرح المدرب عمر العاقل  مدرب الفريق العسكري لموقع “مشاهد24″، أن التتويج باللقب جاء بفضل العمل المتواصل منذ السنة الماضية، مؤكدا على أن هذا اللقب سيعطي للفريق دفعة معنوية كبيرة، للعمل من أجل احراز لقبي كأس العرش والبطولة خلال الموسم الحالي.
وأضاف المدرب العسكري للموقع  أن الهدف هو تحقيق الثلاثية خلال الموسم، بداية من لقب كأس السوبر الممتاز، مشيرا إلى أن الفريق العسكري قام ببعض التعزيزات خلال الموسم الحالي، و مكنت الفريق من الحفاظ على مكانته الريادية في كرة الطائرة الوطنية. من جهته عبر إبراهيم بوجدوق مدرب الفريق العسكري النسوي عن سعادته بلقب السوبر الذي أحرزه فريق الإناث، عقب فوزهن على فريق الاتحاد الرياضي، مشيدا بمستوى الفريق الخصم الذي ظل يحتكر اللقب لأربع سنوات.

الكرة الطائرة

loading...