الرئيسية / رياضة / رونار: انتصارنا ثمين وهدفنا تحقيق التأهيل
هيرفي رونار

رونار: انتصارنا ثمين وهدفنا تحقيق التأهيل

عبر هيرفي رونار مدرب الناخب الوطني عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب على حساب منتخب الطوغو بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة الثانية من بطولة كأس افريقيا للأمم.

وأكد رونار في ندوة صحفية عقدها بمدينة “أوييم” على أن العناصر الوطنية كانت جيدة في هذه المباراة المهمة، وقدمت مردودية طيبة، مبرزا أن المنتخب لعب بنفس الروح التي خاض بها المباراة الأولى لكن بتركيز كبير.
وأضاف رونار ان “أداء المنتخب كان استثنائي في المباراة في هذه الأجواء المناخية، وقد تحلينا بالفاعلية في الكرات الثابثة، وقد عملنا أيضا على الحفاظ على تركيز اللاعبين في أرضية الملعب”.

وأشاد رونار بالدور الذي قام به اللاعب فيصل فجر في تنفيذ الكرات الثابثة والتي منحت التفوق للمنتخب الوطني، موضحا أنه فضل اللعب بثلاثة مدافعين بمساندة الظهيرين الأيمن والأيسر، للحد من خطوة المهاجمين الطوغوليين.
واعتبر الناخب الوطني رونار أن المباراة المقبلة أمام منتخب ساحل العاج ستكون صعبة وقوية، مشددا على ضرورة ان تكون العناصر الوطنية جاهزة، للبحث على الفوز وتحقيق التأهل للدور المقبل.

وقال ” لقاء النهائي سيكون أمام منتخب ساحل العاج، أعرف أنها مقابلة صعبة جدا، لكن يجب علينا ان نكون مستعدين لها، والأهم بالنسبة لي هو تحقيق التأهل للدور الثاني”.

loading...