الرئيسية / رياضة / هيرفي رونار : لا مناص من الانتصار أمام الطوغو
هيرفي رونار

هيرفي رونار : لا مناص من الانتصار أمام الطوغو

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار على أهمية الدعم النفسي للاعبين، وتحفيزهم لاستعادة الثقة، ونسيان الخسارة الماضية أمام الكونغو، و التركيز في المباراة المقبلة أمام الطوغو.

وشدد رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم، على أهمية الحضور الذهني للاعبين واللعب بقتالية في مباراة الغد، مؤكدا أن لديه الثقة في قدرات وإمكانيات العناصر الوطنية التي شاركت في المباراة الأولى وقدمت مردودية جيدة، على حد تعبيره.

وبخصوص التغييرات المحتملة  في تشكيلة المنتخب الوطني، قال ” بالنسبة للتغييرات التي من المنتظر أن نقوم بها في مباراة يوم غد، لن تكون تغييرات كثيرة، لقد لعبنا بشكل جيد في المواجهة الأولى، والأهم بالنسبة لنا أن نكون حاضرين ذهنيا وبدنيا”.

وتابع رونار أنه يسعى للتأهل رفقة المنتخب الوطني إلى الدور الثاني، وقال ” أسعى لتحقيق التأهل، لا أحب الهزيمة لأنني لعبت 15 مباراة في كأس افريقيا بدون خسارة، لكن علينا العمل من أجل تعويض الهزيمة”.

واعتبر الناخب الوطني مباراة الغد هي أمام منتخب الطوغو ليست أمام المدرب كلود لوروا، مشيرا إلى أن علاقته به جيدة ولكن لا مجال للمشاعر والعواطف في المهنة.

ومن المنتظر أن يقوم الناخب الوطني هيرفي رونار، ببعض التغييرات في تشكيلة المنتخب الوطني، في مباراة الغد، خاصة على مستوى الوسط والجهة اليسرى.

loading...