الرئيسية / بانوراما / اكتشفي موضة ألوان صبغات الشعر لعام 2017
صبغات الشعر

اكتشفي موضة ألوان صبغات الشعر لعام 2017

إذا كنت تبحثين عن الجديد  في عالم صبغات الشعر وأحدث الألوان لتطلي بستايل جذاب وأنيق، اكتشفي فيما يلي أحداث ألوان صبغات الشعر لعام 2017 واختاري منها ما يناسب لون ونوع بشرتك :

لون Sombré: هو طريقة صبغ مقاربة ombré ولكنها ألطف بكثير منها فاللون الغامق من الجذور والفاتح عند الأطراف بطريقة تدريجية ملهمة، تظهر بشرة من تصبغ هذه الصبغة بألوانها الطبيعية لكن بها شيء من التألق والصفاء، وهي بالطبع مناسبة للشتاء.

لون القرفة: يعد اللون القرفة شتوي بأمتياز والسر في أن يكون اللون متناسق هو أن يضع “بيس” أو قاعدة لونية مناسبة لدرجة البشرة.

لون البني محمر: إن كنت امرأة سمراء فهذا اللون يناسبك جدا، ولكن يجب أن تذهبي إلى خبيرة شعر تجيد عملها حتى تظهر لك اللون المناسب لك.

لون الإسبريسو: وهو  لون غامق بعض الشيء وبه كثير من اللمعان الذي يتمتع به الشعر الصحي لذا يجب عليك اختيار لون بني غامق أو متوسط يناسب لون بشرتك.

اللون القرنفلي: هو لون متميز جدا وأنيق ومناسب لكل أنواع البشرات ولكن مايعيبه أنه يتلاشى بسرعة مقارنة بغيرة من الألوان.

اللون Bronde: وهو اللون الذي يكون مزيج بين البني الفاتح والأشقر، ما يميز لون هذه الصبغة أنه مناسب لجميع الفصول وخصوصا في فصل الشتاء بالإضافة إلى أنه يخلق في الشعر نوع من الإمتلاء المخادع، فيظهر الشعر كثيف بسبب تماوج الألوان.

المزيد: طرق طبيعية لتجفيف الشعر في الشتاء دون مجفف

loading...