الرئيسية / رياضة / بنهاشم يحرج فاخر ويخلق ضجة بالرجاء!
بنهاشم

بنهاشم يحرج فاخر ويخلق ضجة بالرجاء!

كشف محمد أمين بنهاشم مدرب فريق أولمبيك أسفي الأسباب التي جعلته يرفض التعاقد مع المهاجم الافريقي هيلير مومي، الذي إلتحق بصفوف فريق الرجاء البيضاوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالي.

وأوضح بنهاشم في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، بأن اللاعب هيلير مومي من جمهورية افريقيا الوسطى، خضع للتجربة في الأسبوع الماضي رفقة اللاعبين، وقد تبين أنه يفتقد للتنافسية  والجاهزية بسبب توقفه عن الممارسة منذ شهر ماي 2016.

وأكد الاطار الوطني أن فريقه يريد مهاجم جاهز قادر على تسجيل الأهداف، وتقديم الاضافة للأولمبيك في مباريات البطولة الاحترافية، مشيرا إلى أن اللاعب هيلير  ليس في المستوى وقد سجل فقط 23 هدفا طيلة مشواره الكروي.

وقد خلق توضيح بنهاشم ضجة كبيرة داخل فريق الرجاء بسبب التعاقد مع لاعب عاطل عن الممارسة منذ عدة أشهر، ولا يرقى لمستوى المهاجمين الذين يلعبون للفريق الأخضر.

وقال بنهاشم في توضيحه مايلي :
ردا عن التساؤلات الكثيرة بخصوص عدم توقيع المهاجم هيلاير مومي من جمهورية افريقيا الوسطى مع فريق أولمبيك اسفي .. اخد اللاعب فترة اختبار رفقة المجموعة حيث اجرى عدة اختبارات بدنية وتقنية وشارك في ثلاث مباريات ودية ولم يحالفه التوفيق وكذلك ببحث صغير اتضح ان اللاعب تنقصه التنافسية وتوقف عن اللعب منذ نهاية الموسم الماضي ( ماي 2016) حيث نزل فريقه الى قسم الهواة وفِي اخر 5 سنوات قضى موسمين بدون فريق، وأولمبيك اسفي في حاجة الى مهاجم جاهز وبالتالي اخدت قرار بعدم التوقيع له وصارحته بهذا وقلت له ابحث عن لاعب جاهز وهداف وانت سجلت 23 هدف فقط في مسارك الكروي كله ومنذ 2010 وبالتالي لا يمكنني الاعتماد عليك ..
أتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد الرجاء البيضاوي

loading...