الرئيسية / رياضة / حصري.. رونار يقلب الطاولة على لقجع ويحتج في مستودع الملابس!
رونار

حصري.. رونار يقلب الطاولة على لقجع ويحتج في مستودع الملابس!

يخوض المنتخب الوطني مباراة قوية وصعبة يوم غد الجمعة أمام المنتخب الطوغولي، بحثا عن نتيجة الفوز، لكن الأجواء داخل الفريق الوطني غير مطمئنة.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24”  من الغابون، على أن هيرفي رونار غاضب جدا من سلوك رئيس الجامعة فوزي لقحع، بسبب تدخله في اختصاصاته والحديث مع لاعبي المنتخب الوطني في مستودع الملابس، بعد نهاية الحصة التدريبية ليوم أمس. مضيفة ان رونار احتج بقوة  على رئيس الجامعة فوزي لقجع، ورفض دخوله لمستودع الملابس للحديث مع اللاعبين، بخصوص مباراة الغد أمام المنتخب الطوغولي.

وأوضحت المصادر ان  رونار ضرب قنينة الماء التي كانت في يده  على الحائط، حيث احتج بطريقة قوية، معتبرا ان سلوك رئيس الجامعة هاوي ولا يرقى للمسؤولية، ولاحترام مكانة الناخب الوطني، وحرمة مستودع الملابس.

وأضافت ان هيرفي رونار طالب برحيل جميع أعضاءالجامعة والموظفين من فندق إقامة المنتخب في مدينة “أوييم”، للحفاظ على تركيز اللاعبين، بعد احتجاهم  على مسؤول التواصل بسبب خلافه مع اللاعب يوسف العربي.

وخلف سلوك مسؤول التواصل  استياء لدى لاعبي المنتخب الوطني، الذين أعلنوا تضامنهم مع اللاعب يوسف العربي، من تصرف موظف الجامعة، مما زاد من تأزم العلاقة بين رونار وفوزي لقجع .

loading...