الرئيسية / بانوراما / طرق تخلصك من دهون الفخذين بدون رياضة
دهون الفخذين

طرق تخلصك من دهون الفخذين بدون رياضة

 إذا كنت تعانين من السمنة في منطقة الفخدين، إليك بعض الخلطات الطبيعية التي تفيد في التخلص من دهون الفخذين وبدون أي رياضة لتحصلي على جسم رشيق وبدون دهون بطرق طبيعية

– خلطة الزنجبيل مع القرفة هي من أفضل الخلطات المنزلية التي تفيد في حرق دهون الأرداف في وقت سريع، عليك بغلي كوب من الماء على نار متوسطة ثم أضيفي الزنجبيل والقرفة مع شريحة من الليمون وتناولي هذه الخلطة قبل كل وجباتك الثلاثة بحوالي ساعة واحدة فقط لمدة شهر من أجل التخلص من دهون الأرداف.

-الشاي الأخضر مع النعناع من الوصفات الطبيعية السهلة التي تفيد في التخلص من دهون الفخذين والأرداف. قومي بغلي كوب من الماء وأضيفي ملاعق صغيرة من الشاي الأخضر مع النعناع، الزنجبيل وقشر الرمان المطحون ثم قومي بعد ذلك بتصفية المشروب وتناولي هذه الخلطة بعد نصف ساعة من كل وجبة من وجباتك الثلاث كل يوم للتخلص من دهون الفخذين.

المزيد: وداعا للريجيم والتمارين القاسية.. مشروب رائع يديب دهون البطن أثناء النوم!!

الثوم والليمون من الخلطات الطبيعية المفيدة في التخلص من دهون الفخذين إلاّ أنه لا ينصح بها لمن يعانون من معدة حساسة. ضعي الماء مع الثوم والليمون على النار ليغلي الخليط لمدة 100 دقائق فقط وأضيفي على الخليط بعض البقدونس المفروم وتناولي فنجان من هذا المشروب قبل الفطور مباشرة كل يوم للتخلص من دهون الفخذين.

loading...