الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني يسحق الامارات بحصة أمريكية
المنتخب

المنتخب الوطني يسحق الامارات بحصة أمريكية

حقق المنتخب الوطني لكرة السلة فوزا عريضا بحصة أمريكية على المنتخب الاماراتي بلغت 106 مقابل 52، اليوم الأربعاء لينهي الترتيب في الصدارة برصيد 10 نقاط.

وتميزت المباراة بسيطرة كبيرة من قبل العناصر الوطنية، التي قدمت مردودا جيدا، مكنها من حسم الربع الأول بحصة 21 مقابل 20، ثم واصلت سيطرتها خلال الربع الثاني لتحسم النتيجة بنتيجة 33 ل12.
وفي الشوط الثاني استمر المنتخب الوطني  في سيطرته على المواجهة، حيث تمكن من حسم بداية الشوط الأول بنتيجة 29 نقطة، لتصبح المباراة في أيدي النخبة الوطنية التي أكدت تفوقها وتمكنت من إنهاء الربع الأخير بنتيجة 23 نقطة ل5.

وعرفت المباراة تألق لاعبين آخرين في صفوف المنتخب الوطني بالرغم من غياب زويتة المصاب والمصباحي ونجاح، وذلك بفضل اختيارات الناخب الوطني سعيد البوزيدي الذي تمكن تعويض الغيابات.
ويعتبر الفوز الخامس للفريق الوطني في البطولة العربية لكرة السلة، بعدما تفوق على السعودية ومصر والجزائر و منتخب البحرين بحصة 73 مقابل 57، خلال الأيام الماضية، ليؤكد حضوره في دور النصف النهائي.

ويسعى المنتخب الوطني للعودة بقوة من الواجهة العربية، في البطولة المقامة في الديار المصرية، وذلك من اجل التحضير للاستحقاقات القارية المقبلة والدولية خلال العام الجديد.