الرئيسية / رياضة / حسبان في ورطة بعد ليلة انقلاب هيئة المنخرطين!
حسبان

حسبان في ورطة بعد ليلة انقلاب هيئة المنخرطين!

عقد مجموعة من منخرطي نادي الرجاء الرياضي  ليلة أمس الثلاثاء إجتماعا بأحد فنادق الدار البيضاء، بحضور 51 منخرطا، لمناقشة الوضعية الحالية التي يمر منها الفريق الأخضر، سواء منها التنظيمية والمالية أو التقنية، وذلك لتقييم حصيلة عمل المكتب المسير للنادي خلال الشطر الأول من الموسم الرياضي الحالي.

وعرف اجتماع المنخرطين الذي غاب عنه رئيس النادي سعيد حسبان، نقاشا مهما حيث تبادل المتدخلون وجهات النظر، ودعوا إلى إخراج الفريق من الوضعية الحالية ، عبر الإطاحة بالرئيس الحالي سعيد حسبان ومكتبه المسير.
وقد اتفق 48 منخرطا خلال هذا الإجتماع على سحب الثقة من رئيس النادي سعيد حسبان، مطالبين بعقد جمع عام استثنائي في غضون 3 أسابيع، لاختيار رئيس جديد.
وقد تم تشكيل لجنة مكونة من ثلاثة منخرطين هم محمد صغرور و سمير شوقي و محمد الهاروشي لتمثيل المنخرطين في إبلاغ المكتب المسير بهذه القرارات و كذلك تبليغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بهذا القرار.

وأكد بيان لهيئة المنخرطين أن عدد من أعضاء النادي المتواجدين خارج الوطن، قد أكدوا انخراطهم التام في هذه المبادرة و سيوقعون في العريضة المطلبية بعد عودتهم لأرض الوطن.

وفيما يلي قرارات هيئة المنخرطين:

1- سحب الثقة من رئيس نادي الرجاء و مكتبه،
2- إبلاغ رئيس النادي بقرار المنخرطين و دعوتهم بضرورة عقد جمع عام استثنائي في غضون 3 أسابيع على أبعد تقدير.
3- تشكيل لجنة من 3 منخرطين و هم محمد صغرور و سمير شوقي و محمد الهاروشي لتمثيل المنخرطين في إبلاغ المكتب المسير بهذه القرارات و كذلك تبليغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بهذا القرار.