الرئيسية / بانوراما / مهرجان بالم سبرينجز يكرم توم هانكس و نيكول كيدمان !!
توم هانكس

مهرجان بالم سبرينجز يكرم توم هانكس و نيكول كيدمان !!

قام مهرجان بالم سبرينجز السينمائي الدولي بتكريم نجم هوليوود الشهير توم هانكس والنجمة نيكول كيدمان وآخرين في مستهل موسم جوائز عام 2017.

وحصل هانكس على جائزة “الأيقونة” عن فيلم (سولي) الذي أدى فيه دور طيار يدعى تشيلسي سولينبرجر نجح في الهبوط بطائرة اضطراريا في نهر هدسون، بينما فازت كيدمان بجائزة “النجم الدولي” عن فيلم (ليون) الذي تلعب فيه دور أسترالية تتبنى طفلا هنديا.

وكان من بين المكرمين أيضا في حفل توزيع جوائز المهرجان الممثل أندرو جارفيلد الذي فاز بجائزة “الأضواء” عن دوره في الفيلم الدرامي الحربي (هاكسو ريدج) الذي أخرجه النجم ميل جيبسون. وحصلت الممثلة ناتالي بورتمان على جائزة “الإنجاز لممثلة” عن أدائها لدور جاكلين كنيدي زوجة الرئيس الأمريكي الراحل جون كنيدي في فيلم (جاكلين).

ومنح المهرجان جائزة (فانجارد) للفيلم الموسيقي (لا لا لاند). ونعى الممثل رايان جوسلينج بطل الفيلم الممثلة الراحلة ديبي رينولدز في كلمة ألقاها لدى تسلم الجائزة.

وشاركت رينولدز في فيلم (سينجين إن ذا رين) وتوفيت الأسبوع الماضي عن عمر 84 عاما بعد يوم من وفاة ابنتها كاري فيشر التي شاركت في سلسلة أفلام (ستار وورز) أو حرب النجوم.

وقال جوسلينج “كنا نشاهد (سينجين إن ذا رين) يوميا من أجل الإلهام وكانت (رينولدز) بحق موهبة فذة لذا شكرا لها على كل هذا الإلهام.”

اقرأ أيضا: بالفيديو.. طرح اعلان فيلم توم كروز الجديد The Mummy الذي صور بالمغرب !!