الرئيسية / رياضة / جامعة السيارات تكرم البطل العالمي المهدي بناني
بناني

جامعة السيارات تكرم البطل العالمي المهدي بناني

 نظمت الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات حفلا خاصا للبطل العالمي المهدي بناني، في أحد فنادق العاصمة الرباط، بحضور عبد الحق المريني الناطق الرسمي بإسم القصر الملكي، و رئيس الجامعة يوسف الزاهيدي وسميرة بناني والدة البطل، وأبطال مغاربة في سباق السيارات، بالاضافة إلى فنانين واعلاميين والعديد من الصحفيين.

وعبر البطل العالمي المهدي بناني عن سعادته الكبيرة لبطل العالمي المهدي بهذا الاعتراف الرائع من الجامعة الملكية المغربية للسيارات للانجازات التي حققها في العام الماضي، معتبرا أن هذا الحفل الرياضي بمثابة تحفيز وتشجيع له، لمواصلة تمثيل المغرب على الصعيد العالمي، ومؤكدا على أن الدعم الملكي السامي يزيده قوة للمثابرة والوصول لأفضل النتائج.
من جانبه قال رئيس الجامعة يوسف الزاهيدي إن الانجازات التي حققها البطل المغربي المهدي بناني في سباق السيارات،  تعد مفخرة للمغرب وللعرب، بعدما تمكن من تحقيق لقب عالمي في العاصمة القطرية الدوحة، وفي وصوله لمنصة التتويج في السباق العالمي باليابان.

من جهته أشاد عبد الحق المريني في كلمته خلال الحفل، بنجاح البطل المغربي عالميا، مؤكدا على أنه يستحق التشجيع كشاب طموح تمكن من التألق في تظاهرات رياضية كبرى، متمنيا له التوفيق والنجاح.
كما عبرت سميرة بناني والدة البطل المغربي عن اعتزازها بهذا الحفل التكريمي من قبل الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، موجهة الشكر لكل الحاضرين في الحفل التكريمي من رياضيين ومسيرين وصحفيين ومستشهرين، مشيرة إلى ان المهدي وصل بفضل الدعم الذي يتلقاه من الاعلام الوطني ومن الجمهور المغربي.

ويسعى المهدي بناني لتحقيق المزيد من الانجازات خلال السنة الجديدة، وتسجيل حضور وإسم المغرب ضمن أفضل السباقات العالمية .

صور  من حفل التكريم:

بنانيمهدي بنانيben4mahdiبناني