الرئيسية / رياضة / إنريكي يتحدث عن سباق الليغا ومصير ميسي
لويس إنريكي

إنريكي يتحدث عن سباق الليغا ومصير ميسي

شدد المدرب لويس إنريكي على ضرورة مواصلة مطاردة ريال مدريد في مسابقة الليغا الاسبانية، مؤكدا على ان برشلونة مستعد لخوض المباراة المقبلة امام أوساسونا بكل جدية وندية.
وقال إنريكي ” لقد حضرنا للمباراة بكل جدية وندية لأننا يجب أن نلعب جيدا غدا من الدقيقة الأولى لكي نحقق النقاط الثلاث , لا يوجد مباراة بالدوري نقاطها غير مهمة , كل مباراة نلعبها نقاطها مهمة لنا ” .
وانتقد إنريكي حديث الصحافة عن منهجية اللعب في الفريق الكتلاني، معبرا عن غضبه من الانتقادات التي توجه إليه بخصوص طريقة اللعب، قائلا “طريقة اللعب ؟ مللت من الحديث عن هذا الموضوع يمكنكم الحديث أنتم كما تشاؤون عنه , أنا لا أريد الحديث “.
وتحدث لويس عن المفاوضات الجارية مع ميسي من اجل تحديد مصيره مع النادي، مبديا سعادته بفتح باب المفاوضات مع النجم الأرجنتيني من أجل ضمان بقائه في الفريق.
وأكد على أن النادي سيحتفل بتجديد عقد ميسي قائلا ” إذا تم الإعلان الرسمي عن تجديد عقد ميسي مع النادي سيكون علينا أن نحتفل جميعاً .
وتحدث عن تبادل الأدوار بين اللاعبين، مشيرا إلى أنه يفضل الاعتماد على غوميز مكان بوسكيتش، وأيضا دينيس مكان إنيستا، بالاضافة إلى سيرجيو روبيرتو الذي اعتبره جوكير الفريق الذي يمنح الكثير من الاختيارات.