الرئيسية / رياضة / رضوان جيد ضمن قائمة حكام كأس افريقيا للأمم
رضوان جيد

رضوان جيد ضمن قائمة حكام كأس افريقيا للأمم

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن قائمة أسماء الحكام الذين سيشاركون في نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017، والتي ستقام في الغابون خلال شهر يناير المقبل.

واختارت لجنة الحكام التابعة للكاف، الحكم المغربي رضوان جيد ضمن قائمة الحكام الأساسيين، والتي تضم 17 حكما للساحة، و21 مساعدا، سيشاركون في البطولة الافريقية.
وعرفت القائمة تواجد المساعد المغربي رضوان عاشيق، إلى جانب العديد من الحكام العرب مثل التونسي أنور هيملة والسوداني وليد أحمد ومحمد عبد الله.
كما عرفت القائمة الأساسية تواجد الحكم التونسي يوسف السريري، والجزائري مهدي عبيد، والثنائي المصري جهاد جريشة وحسين أبو السادات والموريتاني علي المغفيرلي.

وفيما يلي قائمة الحكام : بكاري جساما الغامبي، إيريك إتوجو من الغابون، والجنوب الافريقي دانيال بينت، والإثيوبي تسيما ملاك، والكاميروني أليوم بينيت، وحمادة موسى من مدغشقر، وبوشا بوندا البتسواني، والزامبي جاني سيكوزي، ومحمودي كيتا من مالي، والمغربي رضوان جيد، والتونسي يوسف السريري، والمصريان جهاد جريشة وحسين أبو السادات، والجزائري مهدي عبيد، والموريتاني علي المغفيرلي، وبوحوملينغ من السنغال، والإيفواري دنيس ديمبلي، وبراند كميل من السيشل.