الرئيسية / رياضة / إنريكي يتحدث عن تجديد عقد ميسي
إنريكي

إنريكي يتحدث عن تجديد عقد ميسي

أكد المدرب لويس إنريكي على أنه يرغب في استمرار ميسي مع برشلونة حتى اعتزاله، مشيرا إلى مساعي رئيس النادي بارتوميو من أجل تحقيق هذه الغاية، بعدما تحدثت عدة تقارير صحفية عن رغبة ميسي في تأجيل تجديد عقده حتى ينتهي العقد الحالي.

وقال إنريكي في تصريحات صحفية قبل موعد مباراة مالقة ” الرئيس بارتوميو قال أن ميسي سيعتزل بالبارسا ؟ أتمنى أن ينهي مسيرته بالنادي هنا كأفضل لاعب بالعالم على الإطلاق لكن من يعلم .. أتمنى ” .
وأوضح أن تجديد عقد ميسي هي مسألة بين اللاعب وادارة النادي، معتبرا أن حضور ميسي بالفريق يعطيه الأفضلية في كل مباراة، متمنيا أن يستمر ليو مع الفريق لأنه يشكل أحد القصص الرائعة في تاريخ البارصا.
واعتبر إنريكي أن ميسي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام لأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لكن تظل الجائزة غير مهمة لتقييم مستوى ليون لأنه أبرز لاعب في الجيل الحالي.
وتابع انه ” من الرائع أن يكون ميسي حاضرا في النادي منذ صغره، ليختم مشواره الكروي في الفريق الذي منحه الفرصة ليكون لاعبا، سيكون اعتزال ميسي هنا شيء رائع للجميع”.

وواصل أن ميسي يرغب في الاعتزال في نيويلز أولد بويز النادي الذي نشأ فيه، لكنه يتمنى أن ينهي الهداف التاريخي لبرشلونة مسيرته في النادي.