الرئيسية / رياضة / أخيرا.. نيمار يجدد عقده مع برشلونة لـ5 مواسم
برشلونة

أخيرا.. نيمار يجدد عقده مع برشلونة لـ5 مواسم

أكد رئيس نادي فريق برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، على أن إدارة النادي توصلت لإتفاق مع النجم البرازيلي نيمار من أجل تجديد عقده مع الفريق، وذلك خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم الخميس بمقر الفريق الكتالاني.

وأوضح بارتوميو أن الاتفاق ينص على تمديد عقد نيمار لخمسة مواسم إضافية، مع امتيازات مالية مهمة، مشيرا إلى أن مراسيم توقيع العقد سوف تتم في الأيام المقبلة حتى يتمكن اللاعب من البقاء مع ناديه لأطول فترة ممكنة. حيث أن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه نيمار سيصل إلى 15 مليون يورو .

وقال رئيس مجلس إدارة فريق برشلونة أمام وسائل الاعلام الاسبانية والدولية، “بعد أيام فقط سنعلن عن تجديد عقد نيمار لخمس سنوات إضافية، وليس فقط نيمار من سيجدد هناك ميسي وماسكيرانو أيضا، لكن سيتم ذلك ف يالوقت المناسب”.

وتحدث رئيس برشلونة عن الفترة السابقة، والتي اعتبرها مليئة بالتناقضات، بعدما اكتفى النادي بإحراز البطولة والكأس في الموسم المنصرم، مشيرا إلى أن الادارة متمسكة بالمدرب لويس انريكي من اجل الحفاظ على استقرار النادي واللاعبين.

وأشاد بالدور والعمل الذي يقوم به المدرب إنريكي، مؤكدا على أن الادارة تعمل على تعزيز الفريق بلاعبين جدد بتنسيق مع المدرب، خصوصا أن المنافسة في الفترة السابقة لم تكن سهلة وعرفت الكثير من التعقيدات.

وبخصوص وضعية النادي أبرز بارتوميو أن الفريق في وضعية جيدة تقنيا واقتصاديا، حيث يسعى لرفع من مداخيل النادي والحصول على المزيد من العائدات المالية، مشيرا إلى أن برشلونة يتميز بشعبية كبيرة على الصعيد العالمي.