الرئيسية / الرئيسية / يوسف العربي يصدم المدرب هيرفي رونار
يوسف العربي

يوسف العربي يصدم المدرب هيرفي رونار

أفادت مصادر مطلعة أن الدولي المغربي يوسف العربي لاعب نادي غرناطة الإسباني، يوجد حاليا في قطر للتفاوض مع نادي لخويا أحد أندية دوري المحترفين القطري، من اجل الانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب المصادر ذاتها فإن العربي فضل السفر الى قطر من أجل التفاوض مع إدارة النادي التي تقدمت بعرض مالي مغري، جعل نجم المنتخب المغربي يدير ظهره لعروض الأندية الفرنسية والأوروبية.

وأكدت على أن نادي لخويا الممول من قبل وزارة الداخلية القطرية، تقدم بعرض مالي لإدارة نادي غرناطة من أجل شراء عقد الدولي المغربي، كما جهزت إدارة النادي راتبا سنويا مهما للعربي من أجل حمل قميص الفريق.

ويأتي اهتمام الفريق القطري باللاعب المغربي، بعد تألق المهاجمين المغاربة، على رأسهم الدولي عبد الرزاق حمد الله في الدوري القطري رفقة الجيش، وتمكنه من الفوز بلقب هداف الدوري متفوقا على العديد من المهاجمين، إإلى جانب تألق المهاجم  محسن ياجور مع الأهلي.

يذكر أن العربي تلقى عدة عروض من عدة أندية أوروبية بارزة، أهمها فريق أودينيزي الإيطالي، الذي دخل في مفاوضات جادة معه من أجل ضمه لصفوفه في الموسم المقبل.

ويعتبر العربي أفضل هداف في تاريخ فريق غرناطة، بعدما سجل ما مجموعه 37 هدفا منذ إلتحاقه بالفريق، كما تمكن خلال الموسم الحالي من الوصول إلى 16 هدفا في الليغا.