الرئيسية / المغرب الكبير / تونس: تضارب في الأنباء حول تدهور صحة الحبيب الصيد
تدهور صحة الحبيب الصيد
رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد

تونس: تضارب في الأنباء حول تدهور صحة الحبيب الصيد

تضاربت الأنباء في تونس حول تدهور صحة الحبيب الصيد ، رئيس الحكومة الحالي، بعد أن تحدثت إذاعة تونسية عن كون وضعه دقيقا ونقله للمستشفى يوم أمس الأربعاء.

وذكرت إذاعة “موزاييك أف أم” أن وضع رئيس الحكومة دقيق وأنه نقل إلى المستشفى على وجه السرعة، وهو ما أكده موقع Buisinessnews نقلا عن مصادر أمنية وطبية.

الموقع الإخباري التونسي أكد حالة الحبيب الصيد تطلبت تدخلا جراحيا مستعجلا، بيد أن ديوان رئاسة الحكومة سارع، عبر مصلحة التواصل التابعة له، إلى تفنيد ما تناقلته وسائل الإعلام.

وأوضح ديوان رئيس الحكومة التونسية أن الحبيب الصيد تنقل فعليا إلى المستشفى اليوم الخميس لإجراء فحوصات عادية وأنه يؤدي عمله بصورة عادية بمقر رئاسة الحكومة في القصبة.

نفس التأكيد جاء على لسان مدير رئيس الحكومة، الطيب اليوسفي، الذي استغرب حديث وسائل الإعلام عن تدهور صحة الحبيب الصيد في هذا التوقيت بالذات.

ويبدو أن مدير ديوان الحبيب الصيد يقصد الحديث الرائج حول تغيير الحكومة الحالية لتشكيل حكومة وحدة وطنية لن يكون الصيد على رأسها حسب ما أكدت أحزاب التحالف الحكومي من قبل في اجتماع لها، في الوقت الذي يبدو فيه الصيد متشبثا بالاستمرار في منصبه بالرغم من تخلي رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي وأحزاب الائتلاف الحكومي عنه.

يذكر أن رئيس الحكومة التونسية كان مع بداية العام الحالي قد تعرض لوعكة صحية أجبرته على الإقامة بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة.