الرئيسية / رياضة / عبد الحفيظ ليركي : جئت لفريق الجيش الملكي لتحقيق الألقاب
عبد الحفيظ ليركي

عبد الحفيظ ليركي : جئت لفريق الجيش الملكي لتحقيق الألقاب

صرح اللاعب عبد الحفيظ ليركي لموقع “مشاهد24” أن انضمامه لفريق الجيش الملكي جاء عن قناعة ويقين منه بالمشروع الذي يحمله الفريق العسكري مستقبلا، معتبرا أن حمل قميص الجيش يعتبر مرحلة مهمة في مساره الرياضي.

وأضاف ليركي في تصريحه لاعب فريق الحسنية سابقا، أن أي لاعب في البطولة الاحترافية يفضل اللعب للفرق الكبرى مثل الجيش املكي والرجاء البيضاوي والوداد، أندية تلعب لها تاريخ عريق في مجال كرة القدم الوطنية. لهذا وافق على الطلب الذي تلقاه من قبل الجيش بعد نهاية الموسم الماضي. قائلا ” لم احتاج التفكير كثير لتوقيع للجيش الملكي، عندما تتلقى طلب من فريق كبير يرغب في خدماتك لن تتردد في قبول العرض”.
وأكد اللاعب على أن جاء للفريق العسكري من أجل تحقيق الألقاب رفقة الزعيم الذي يتوفر على مشروع كبير، على المدى القريب والبعيد، من قبل مسؤولي النادي والطاقم التقني بقيادة عبد المالك العزيز، مما شجعه على التعاقد مع الفريق.

وتمنى ليركي أن يصل إلى الألقاب والانجازات مع الجيش الملكي في الموسم الحالي والمواسم المقبلة، وقال “أتمنى ان نصل إلى الألقاب والعودة بالفريق للسكة الصحيحة على الصعيد الوطني”.
وتابع أن حصيلة الجيش الملكي إيجابية في بداية الموسم الحالي، بعدما تمكن من تحقيق 4 نقاط في رصيده، بالإضافة إلى التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش، الذي جاء بطريقة ممتازة وبتسجيل العديد من الأهداف في المباريات.
وشدد على ضرورة مواصلة المسار الجيد في مسابقة كأس العرش قصد تحقيق اللقب، الذي يعتبر الهدف الأول لدى مكونات الفريق في المرحلة الحالية.

ودعا ليركي الجمهور العسكري للحضور للملاعب ومساندة الفريق الذي في حاجة ماسة للمساند، معتبرا أن غيابه يؤثر كثيرا على الفريق، وحضوره يعطي الدفء والحماس للاعبين خلال المباريات.

إقرأ أيضا : شاكير : أدعو جمهورنا العسكري للعودة للمدرجات