الرئيسية / رياضة / مصير كاسيميرو غامض قبل مواجهة فياريال
كاسيميرو

مصير كاسيميرو غامض قبل مواجهة فياريال

مازال مصير مشاركة اللاعب هنريك كاسيميرو في مباراة ريال مدريد أمام فياريال غامضا، والتي ستجرى بملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الاسباني.

وتحدث تقارير أن كاسيميرو قد تعرض للإصابة خلال مباراة الريال امام إسبانيول يوم أمس، والتي اضطرته لمغادرة المباراة خلال الشوط الاول، حيث تم تعويضه باللاعب توني كروس.
وأكدت التقارير غياب اللاعب البرازيلي عن تشكيلة الملكي امام فياريال، بعدما غاب اليوم عن الحصة التدريبية الجماعية، التي شارك فيها رونالدو وغاريث بيل، مشيرة إلى أن الاصابة غير خطيرة.

وكان المدرب زيدان صرح أنه سيتاعب باهتمام وضعية كاسيميرو، ومعرفة وضعيته الصحية قبل إشراكه في قائمة الفريق امام فياريال، معتبرا أن التقرير الطبي سيحدد مصيره.
ويتصدر ريال مدريد مسابقة الدوري الاسباني، بعد مرور أربع جولات برصيد 12 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط عن برشلونة ولاس بالماس، بينما يحتل خصمه فياريال المركز السادس في الترتيب العام ب8 نقاط.

ويعتبر كاسيمير من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها زيدان في وسط ميدان الفريق الملكي، حيث يقوم بدور كبير في تكسير محاولات الخصوم، ويساهم في تزويد زملائه مودريتش وكروس بعدة تمريرات، كما يلعب دورا مهما في استرجاع الكرات.