الرئيسية / رياضة / الوداد يتعاقد مع الفرنسي سيباستيان ديسابر
ديسابر

الوداد يتعاقد مع الفرنسي سيباستيان ديسابر

تعاقد رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري مع الفرنسي سيباستيان دوسابر ليشغل منصب المدير الرياضي للنادي، خلفا لمواطنه جيرار لوسير الذي تمت إقالته في الموسم الماضي.

وقام رئيس الوداد الناصيري بتقديم المدير الرياضي الجديد دوسابر خلال الحصة التدريبية لصباح اليوم، التي أشرف عليها المدير التقني للنادي محمد سهيل الى جانب السنغالي موسى نداو.
سيباستيان ديسابر، 40 سنة، استهل مشواره التدريبي بفريق روشفيل الفرنسي قبل أن يتخصص في تدريب الفرق الأفريقية بداية بأسيك ميموزا الإيفواري، ثم النجم الساحلي التونسي، ريكرياتيفو ديبولو الأنغولي و الشبيبة الرياضية لساورة الجزائري. هذا و حقق طيلة مشواره التدريبي العديد من الألقاب المحلية، و بصم على مشوار ممتاز بالمنافسات الأفريقية.

ومازال فريق الوداد البيضاوي لم يحسم في اسم المدرب الجديد للنادي، بعد انهاء الارتباط بالمدرب جون توشاك بعد الهزيمة المذلة امام الزمالك المصري في دور نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا.

ويحاول الوداد الاستفادة من خبرة الفرنسي ديسابر لمساعدة المدرب المؤقت موسى نداو من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة الإياب امام الفريق المصري، حتى يتمكن الأحمر من العودة في النتيجة والتنافس على بطاقة العبور. وسيعمل ديسابر في الفريق على صعيد جميع الفئات الصغرى، بهدف اعداد الخلف والاهتمام بالتكوين في مدرسة النادي.

يذكر أن ادارة الوداد اختارت الاطار الوطني محمد سهيل مديرا تقنيا للنادي، في محاولة لارضاء مطالب الجماهير، ولاعادة ترميم البيت الداخلي للأحمر.