الرئيسية / رياضة / برشلونة يسعى لضم ظهير الأرسنال
برشلونة

برشلونة يسعى لضم ظهير الأرسنال

كشفت صحيفة “سبورت” الاسبانية اليوم الاثنين أن فريق برشلونة يسعى لضم الاسباني هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لفريق أرسنال الانجليزي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت الصحيفة الكتالونية في موقعها الإلكتروني ، إن لويس انريكي مدرب فريق برشلونة غير مقتنع بإمكانيات الظهير الحالي أليكس فيدال، لذلك طالب ادارة النادي بالتفاوض مع بيليرين من اجل تعزيز خذ دفاعه.
وأوضحت الصحيفة أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي أكد على أنه في حال التعاقد مع اللاعب الشاب بيليرين سيرى الجميع استقرار كبير داخل الفريق الكتالوني.

وقال المسؤول “سندخل بقوة من أجل التعاقد مع بيليرين في الميركاتو الشتوي المقبل، وفي حال رفض أرسنال بيعه، سنضمه في نهاية الموسم بمبلغ متوسط”.
الإسباني هيكتور بيليرين الظعير الأيمن لنادي أرسنال الإنجليزي، يعد من أبرز مدافعي الدوري الإنجليزي وقد تسعى عدة أندية للتعاقد مع في الفترة المقبلة.

وأكدت “سبورت” أن اللاعب الإسباني سعيد في فريقه، وأن ادارة الأرسنال تطمح لتجديد عقده لمدة طويلة لكي تحافظ عليه مثل نجوم الفريق أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل.

يذكر أن برشلونة يعاني من نقص على مستوى الجهة اليمنى بعد رحيل البرازيلي داني ألفيس إلى فريق اليوفي الايطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة.