الرئيسية / رياضة / الفريق الوطني يدخل في معسكر اعدادي بألبانيا
الفريق الوطني

الفريق الوطني يدخل في معسكر اعدادي بألبانيا

انطلق معسكر الفريق الوطني صباح اليوم الاثنين في عاصمة ألبانيا تيرانا، تحت إشراف الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي فضل القرب من المحترفين المغاربة في الأندية الاوروبية.

وقد أجرى الفريق الوطني أول حصة تدريبية صباح اليوم الاثنين بملعب فريق تيرانا، عرفت حضور أغلب اللاعبين المحترفين الذي تم استدعاؤهم للمشاركة في المباراة الودية التي ستقام يوم الأربعاء المقبل امام منتخب ألبانيا.
ووضع الناخب الوطني رونار برنامجا تدريبيا يضم حصتين في اليوم، حصة صباحية وأخرى مسائية، بهدف العمل من الجانب البدني والتكتيكي، حتى يخلق الانسجام بين اللاعبين بعد فترة توقف دامت لثلاثة أشهر.

وتعد مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب ألبانيا فرصة للناخب الوطني هيرفي رونار لتقييم أداء بعض العناصر الوطنية، قبل موعد مباراة ساوتومي الرسمية، وأيضا لتجريب واختبار بعض اللاعبين الجدد الذين تم استدعاؤهم.
وقد وصلت بعثة المنتخب الوطني يوم أمس الأحد للعاصمة تيرانا على متن طائرة خاصة في رحلة جوية دامت لثلاث ساعات انطلاقا من مطار الرباط سلا.
وضمت بعثة الفريق الوطني بعض اللاعبين المحليين من البطولة الاحترافية، مثل مراد باتنة، محمد فوزير، نايف أكرد، أنس الأصبحي، واللاعب يوسف الناصري من نادي مالقة الاسباني.