الرئيسية / رياضة / برشلونة يستهل مشواره في الليغا بفوز كاسح على بيتيس
برشلونة

برشلونة يستهل مشواره في الليغا بفوز كاسح على بيتيس

اكتسح فريق برشلونة الإسباني ضيفه الأندلسي ريال بيتيس ب6 أهداف مقابل هذفين على استاد “كامب نو” في مستهل مسيرة الفريق الكاتالوني للدفاع على لقبه، وذلك بالجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وحاول مدرب برشلونة، الإسباني، لويس إنريكي، الاعتماد على صفقاته الجديدة لتعويض اللاعبين الذين غادروا الفريق، وعلى رأسهم الظهير البرازيلي الأيمن، داني ألفيس، والغيابات الاضطرارية كغياب نجمه المتألق البرازيلي نيمار الذي يشارك ومنتخب بلده في مسابقة كرة القدم بأولمبياد ريو2016 المقامة حاليا.

أهداف برشلونة الستة تناوب على تسجيلها كل من التركي أردا توران مبكرا في الدقيقة (6)، والأرجنتيني ليونيل ميسي “هدفين” في الدقيقتين (37 و58)، والأوروجوياني لويس سواريز “هاتريك” في الدقائق (42 و56 و82)، في المقابل سجل هدفي الضيوف الاسباني المخضرم روبين كاسترو في الدقيقتين (21 و84).

وتمكن لويس سواريز ،هداف الليجا الموسم الماضي، من تسجيل أول ثلاثية “هاتريك” في الموسم الجديد لليجا، بينما سجل ميسي هدفين رائعين، وحالت العارضة دون احرازه الهدف الثالث

وقاد هذا الفوز برشلونة لتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة وصدارة الليجا مبكرا، بينما تراجع ريال بيتيس للمركز الاخير في الليجا.