الرئيسية / رياضة / هل صرف أرسنال النظر عن التعاقد مع رياض محرز ؟
التعاقد مع رياض محرز
نجم منتخب الجزائر وفريق ليستر سيتي رياض محرز

هل صرف أرسنال النظر عن التعاقد مع رياض محرز ؟

بعد أن أكدت عدد من المواقع الإخبارية سعي نادي العاصمة البريطانية، أرسنال، إلى التعاقد مع رياض محرز ، لاعب كرة القدم الجزائري، ذكرت تقارير إخبارية أخرى أن فريق المدفعجية لم يعد مهتما بضم نجم فريق ليستر سيتي.

وأوضحت النسخة الفرنسية من موقع “غول” أن الفريق اللندني لم يعد يرغب في التعاقد مع رياض محرز ، على الأقل في الوقت الحاضر، حيث يوجه اهتمامه نحو جلب مدافع فريق فالنسا، الألماني شكودران مصطفي، باعتباره الأولوية بالنسبة للفريق.

وأكد الموقع أن تركيز مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، منصب على تعزيز خط دفاع الفريق بمدافع صلب حيث يسعى “المدفعجية” لجلب مصطفي للقيام بهذه المهمة.

وكانت تقارير قد تحدثت عن تقدم أرسنال بعرض لشراء رياض محرز بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، لكن العرض تم رفضه من قبل إدارة ليستر سيتي.

وساهم تألق الدولي الجزائري الموسم الماضي، حيث قاد ليستر سيتي إلى تتويج تاريخي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في تتويجه هو الآخر بلقب أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي في سابقة من نوعها بالنسبة للاعب عربي.

وتطرح علامات استفهام كبيرة على عدم انتقال رياض محرز إلى ناد كبير بعد الموسم الرائع الذي قضاه ضمن ليستر سيتي وأدائه الكبير العام الماضي، وما جعل المتابعين ينتظر توقيعه في كشوفات أحد الأندية الكبرى في إنجلترا أو خارجها.

من جانب آخر ينبغي انتظار نهاية الميركاتو الصيفي لمعرفة ما إذا كان محرز سيظل رفقة ليستر سيتي أو سينتقل إلى صفوف فريق آخر.