اكتشفي الألوان الرائجة لصبغات الشعر في الصيف

صفاء صبري
2016-05-21T11:46:46+01:00
عالم المرأة
صفاء صبري21 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اكتشفي الألوان الرائجة لصبغات الشعر في الصيف

إذا كنت تبحثين عن التغيير في الصيف المقبل وترغبيين في تجديد إطلالتك وإضفاء الحيوية على شكلك، فإن هذا الصيف مليء بالخيارات من حيث الألوان الرائجة لصبغات الشعر التي تنضج بالإثارة والجرأة.

اكتشفي فيما يلي أكثر الألوان الرائجة لصبغات الشعر في هذا الموسم، لتتألقي جمالا وسحرا وأناقة هذا الصيف بشعر تحسدك على جماله الأخريات.

-الشعر الرمادي:

من أكثر ألوان الشعر رواجا لهذا الموسم هو الشعر الرمادي الذي شاهدنا العديد من النجمات وقد اعتمدنه فمنحهن إطلالة مختلفة ومميزة.

-الشعر الأحمر النحاسي:

لتتألقي بسحر وجاذبية غير مسبوقين عليك إذا باعتماد الشعر الأحمر النحاسي حيث سيمنحك الكثير من الجمال والجاذبية كما أنه من أكثر الألوان موضة هذا الموسم.

-الشعر الأشقر البلاتيني:

ستبدين رائعة الجمال إذا ما قمت باعتماد هذا اللون المميز لهذا الموسم خاصة إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو الحنطية فأنت محظوظة إذا

– صبغة الألوان المتعددة:

تحتاج هذه الصبغة لفتاة جريئة تعشق التغيير والتجدد خاصة أنها صبغة مختلفة تجمع بين العديد من الألوان الغريبة كالأسود  والأشقر مع البنفسجي أو الأخضر والأزرق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق