“ديامنتين” تطلق جديد اللباس التقليدي للكبار والصغار

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري21 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“ديامنتين” تطلق جديد اللباس التقليدي للكبار والصغار

أطلقت علامة “ديامنتين” تشكيلة جديدة للباس التقليدي للنساء والرجال وكذا الأطفال، لربيع وصيف 2016 بقفاطين تقليدية صيفية ومتنوعة تلبي رغبات كل الأذواق.

وحملت التشكيلة الجديدة  مجموعة من القطع التقليدية الزاهية بالألوان الصيفة الهادئة، واعتمدت تطريزات راقية غير متكلفة، وبالطبع لم تخلو من الطابع التقليدي المغربي الأصيل، وستكون مثالية لشهر رمضان المقبل وكذا للمناسبات الصيفية.

وشملت التشكيلة الجديدة إدراج ملابس الأطفال التقليدية إلى جانب اللباس التقليدي للنساء والرجال، والذي تميز بدوره بتشكيلات مبتكرة، وتمنح الأمهات والآباء فرصة الظهور بإطلالات متشابهة ومميزو رفقة أطفالهم.

وحضر حفل إطلاق التشكيلة الجديدة عدد من الشخصيات، أهمهم المغنية نبيلة معان التي أحيت حفل الافتتاح بمجموعة من الأغاني المميزة والمعروفة.

وتتوفر ديامنتين على أكثر من 70 متجرا خاص بها في المغرب وخارجه، وتتواجد في كل من الجزائر و الإمارات العربية المتحدة، وتعتزم افتتاح متاجر في كل من فرنسا، الكويت، بلجيكا، قطر وغيرها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق