مهمة مستحيلة للخضر أمام السنغال تفاديا للحسابات

خالد الغازي
2015-01-27T10:59:18+00:00
رياضة
خالد الغازي26 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مهمة مستحيلة للخضر أمام السنغال تفاديا للحسابات

تعقدت مهمة الخضر بعد الخسارة امام غانا، وأصبح مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوكوف مطالبا بتحقيق الفوز أمام السنغال اليوم، إذا أراد العبور للدور الثاني، تفاديا للوقوع في الحسابات، بحيث أن نتيجة الفوز هي التي تضمن تاهل الخضر للدور الموالي.
وفي حالة تعادل الخضر مع اسنغال، فإن المنتخب الجزائري سيكون أمام رهان صعب، بحيث أن نتيجة المباراة الثانية بين غانا وجنوب افريقيا هي التي ستحدد مصير أصدقاء فيغولي، المرتبط بضرورة فوز منتخب البافانا على غانا لكي يضمن محاربو الصحراء العبور.
ورغم هذه الحسابات إلا أن مصير المنتخب الجزائري في أقدام لاعبيه، المطالبين بضرورة الفوز، ما يجعل التأهل للدور الثاني محسوما لصالحهم.
ويسعى المدرب غوركوف الى اجراء تعديلات في المباراة الثالثة والأخيرة امام السنغالن خصوصا بعد غضب بعض اللاعبين في دكة الاحتياط، والذين يتطلعون للمشاركة في المباراة الثالثة لتقديم الاضافة، والمساهمة في تحقيق نتيجة تمكن من ادخال الفرحة للجماهير الجزائرية، المنتظرة لوصول الخضر الى النهائي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق