الرئيسية / رياضة / رونار يقود بعثة المنتخب إلى معسكر الامارات
المنتخب

رونار يقود بعثة المنتخب إلى معسكر الامارات

سافرت بعثة المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء إلى الامارات انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل إجراء تربص اعدادي مغلق في المركز الرياضي لنادي العين استعدادا لنهائيات كأس افريقيا التي ستنظم في الغابون.

وعرفت بعثة الفريق الوطني حضور بعض اللاعبين المحترفين، في مقدمتهم الحارس ياسين بونو المصاب لفريق (سرقسطة)، يوسف الناصيري من (مالقة)، فيصل فجر(لاكورونيا)، أسامة طنان(سان إتيان)، إلى جانب محمد ناهيري لاعب الفتح.

وضمت البعثة أفراد الطاقم التقني المكون من الناخب الوطني هيرفي رونار، ومساعديه باتريس بوميل، ومصطفى حجي، فضلا عن فيليب سانس مدرب الحراس و المعالج الطبيعي الفرنسي فريد، إضافة إلى أفراد الطاقم الطبي المتكون من الدكتور عبد الرزاق هيفتي، وعلاء حجار، وفرحات فضال، وكريم سرحان، وخبير في التغذية.
وسيشرع الناخب الوطني في إجراء أول حصة تدريبية للأسود يوم غد الأربعاء بالمركز الرياضي للعين، بحضور غالبية اللاعبين المحترفين الذين وجه لهم الدعوة للمشاركة في التربص، باستثناء المحترفين في الدوري الانجليزي، كل من سفيان بوفال ونور الدين أمرابط ورومان سايس، الملتزمين مع فرقهم في دوري “البريميرليغ”.
وستعرف حصة الغد حضور العميد المهدي بنعطية المتواجد حاليا في إمارة دبي، إلى جانب مبارك بوصوفة ويوسف العربي وفؤاد شفيق، ونبيل درار، وحمزة منديل، بالاضافة إلى عناصر أخرى.

وقد وضع الناخب الوطني رونار برنامجا اعداديا خاصا يرتكز على إجراء حصص تكتيكية لتطوير الانسجام، ورفع اللياقة البدنية للاعبي المنتخب الوطني، حتى يكونوا مستعدين لخوض أول مباراة ودية في العام المقبل، أمام منتخب إيران يوم الجمعة سادس يناير بملعب الشيخ زايد، قبل أن يلعبوا مباراة ثانية يوم الاثنين 9 من نفس الشهر أمام منتخب فنلندا.