الرئيسية / رياضة / زيدان يؤكد مشاركة بنزيمة وكاسيميرو في الديربي
ريال مدريد

زيدان يؤكد مشاركة بنزيمة وكاسيميرو في الديربي

أكد زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد على أهمية المباراة الديربي يوم غد أمام الأتلتيكو، لحساب الجولة الثانية عشر من مسابقة الليغا.

وأوضح زيدان ان المباراة ستكون صعبة على الطرفين في هذا الوقت من الموسم، معتبرا ان الريال وصل في حالة جيدة لمقابلة الديربي بعدما استعاد بعض اللاعبين الأساسيين الذين غابوا بسب بالاصابة.
وقال “كل تفكيرنا الان حول مباراة الغد ، نريد تقديم أفضل ما لدينا للفوز في الوقت الراهن سلسلة المباريات دون هزيمة لا تعني شيء لأننا لم نحقق اهدافنا و هي الفوز بالالقاب ” .
وبخصوص حضور كريم بنزيمة، أكد تواجده في القائمة الأساسية لهذه المباراة، مؤكدا على انه جاهز للمشاركة في المباراة وفي التشكيلة الأساسية منذ الدقيقة الأولى.كما تحدث عن جاهزية كاسيميرو وراموس أيضا.

كما تطرق لإصابة موراتا قال ” في الحقيقة إصابة ألفارو موراتا ازعجتنا جميعاً، لا يمكننا اتهام شخص ما ، هذه أمور تحدث و الاهم هو أن يتعافى بسرعة و يعود للفريق ” .
وأشار زيدان إلى أن ما يهمه هو أن يقدم الفريق الملكي كل شيء منذ البداية حتى النهاية، مؤكدا على أن الاتلتيكو فريق قوي ويتطور في كل موسم من ناحية منهجية اللعب وأسلوبه في ملعب كالديرون.
وأشاد بالدور الذي يقوم به رونالدو في الفريق خصوصا من ناحية تحفيز اللاعبين ورغبته الكبيرة في الوصول للشباك، الشيء الذي يعد أمرا إيجابيا بالنسبة للفريق الملكي.