الرئيسية / رياضة / بنعطية : رغم الغيابات معنوياتنا مرتفعة لمواجهة ” الفيلة”
المهدي بنعطية

بنعطية : رغم الغيابات معنوياتنا مرتفعة لمواجهة ” الفيلة”

صرح عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية أن منتخب ساحل العاج فريق قوي على الصعيد الافريقي ويتوفر على لاعبين جيدين، ولهم حضور على الصعيد القاري، معتبرا ان مباراة  السبت المقبل ستكون قوية بين المنتخبين.

وأكد على ان الاستعدادات تمر في أجواء و ظروف جيدة، وجميع اللاعبين لديهم معنويات عالية لتحقيق نتيجة إيجابية يوم السبت المقبل أمام منتخب الكوت ديفوار ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

وبخصوص عودته من جديد لعرين الأسود، عبر بنعطية عن سعادته الكبيرة بالعودة للمنتخب الوطني بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب الاصابة التي لاحقته منذ الموسم الماضي.

وأضاف ان انتقاله الى يوفنتوس شكل فرصة مهمة بالنسبة له، للمشاركة في المباريات واسترجاع لياقته البدنية، رغم عدم مشاركته بشكل رسمي في تشكيلة ” السيدة العجوز”  مع المدرب أليغري وقال “أمر حاليا بأحوال جيدة في يوفنتوس وحضوري في الفريق شيء مهم، بعدما تجاوزت المشاكل في فريقي السابق البايرن”.

وتابع انه جاهز ومستعد حاليا للحضور في المباريات، مع فريقه والمنتخب الوطني، معتبرا ان تجربته في الفريق الألماني الكبير  كانت صعبة لكونه لايمكنه المشاركة في جميع المباريات بشكل متواصل.

واعتبر بنعطية ان اللاعبين الحاضرين في معسكر المنتخب قادرين على تعويض النقص العددي والغيابات التي يعاني منها الفريق الوطني.