الرئيسية / بانوراما / صدمة و خيبة أمل العديد من النجمات الأمريكيات بعد فوز ترامب بالرئاسة!!
النجمات الأمريكيات

صدمة و خيبة أمل العديد من النجمات الأمريكيات بعد فوز ترامب بالرئاسة!!

أصيبت عدد من النجمات الأمريكيات سواء في عالم التمثيل أو الغناء، بخيبة أمل كبيرة  بعد خسارة المرشحة الأمريكية للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، وفوز مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

وأفادت تقارير إعلامية أمريكية بأن خسارة هيلاري شكلت قلقا كبيرا لدى بعض النجمات ومن بينهن مادونا و بيونسيه، وسلمى حايك، وجينفير لوبيز ومايلي سايروس، وايمي شومر،وكاتي بيري، هاته الأخيرة نشرت في الساعات الأولي من صباح الأربعاء تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المٌصغر “تويتر” تقول فيه نصا :”نحن لا نقف مكتوفي الأيادي.. لا تبكوا وتحركوا.. فنحن أمة لن نسمح للكره أن يقودنا”.

واعتمدت هيلاري كلينتون طوال فترة حملتها الانتخابية للفوز بالرئاسية الأميركية على قوة نجوم  الفن و السياسيين، مثل إليزابيث وارن وبيرني ساندرز وزوجها الرئيس السابق بيل كلينتون وكذلك السيدة الأولى ميشيل أوباما والرئيس باراك أوباما لدعوة الناخبين إلى التصويت لصالحها، و ظهر في الأيام الأخيرة من موسم الحملات الانتخابية، عدد من الموسيقيين البارزين في حفلات لدعمها ودعوة الناخبين للتصويت لصالحها.

يذكر أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب فاز بالانتخابات الأمريكية، وأصبح الرئيس 45 للبلاد، بعد أن حصد أكثر من 270 صوتًا من أصوات المجمع الانتخابي.

اقرأ أيضا: فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة يفاجئ العالم