الرئيسية / رياضة / مدرب ساحل العاج متخوف من المحترفين المغاربة
ساحل العاج

مدرب ساحل العاج متخوف من المحترفين المغاربة

عقد مدرب منتخب الكوت ديفواري ندوة صحفية وتطرق فيها للمواجهة المقبلة التي ستجمع منتخب “الفيلة” مع المنتخب الوطني لحساب الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.
وأبدى المدرب الفرنسي تخوفه من اللاعبين الذين يتوفر عليهم المنتخب الوطني، معتبرا أن زملاء سفيان بوفال يتميزون بتقنيات عالية، ويجب مراقبتهم وحرمانهم من الكرة.
وقال دوسايي ” لدي معرفة جيدة بالفريق المغربي ، والذي يتوفر على لاعبين لهم فرديات هجومية جيدة مثل بوفال أو بلهندة ، إنه فريق بتقنيات كبيرة . من أجل النجاة في مراكش ، يجب علينا حرمانهم من لعب الكرة قصد تفادي حدوث المفاجآت . ”
وأضاف ميشال أن لاعبي منتخب ساحل العاج غير متأثيرين بمواجهة هيرفي رونار، موضحا أن العامل النفسي لن يكون حاضرا في هذه المباراة، لأن لاعبيه سيكونون مركزين فقط في المواجهة.

وتابع “عندما يكون مدرب على معرفة كاملة بلاعبي الفريق المنافس فهذا يمثل سبقا له، بخاصة إذا كان هؤلاء اللاعبون قد اشتغلوا معه، وما علينا فعله هو أن نحول بين هؤلاء اللاعبين والكرة وإلا سنواجه المشاكل”.
واعتبر أن المباراة أمام المنتخب المغربي ستكون صعبة، قائلا “ستكون مباراة صعبة في سياق خاص ، لكن بالنسبة لي ، ونفس الشيء بالنسبة للاعبين ، نحن لدينا رغبة بالخروج من هناك بنتيجة جيدة . “.