الرئيسية / رياضة / الصحابي : المنافسة هذا الموسم صعبة على جميع الأندية
فؤاد الصحابي

الصحابي : المنافسة هذا الموسم صعبة على جميع الأندية

أكد المدرب الصحابي في تصريح لموقع “مشاهد24” على ان هدفه مع فريق الكوكب المراكشي هو ضمان البقاء، واحتلال مركز وسط الترتيب خلال الموسم الحالي، واللعب على المركز السادس في الموسم المقبل.

وأضاف أن المنافسة في مسابقة البطولة الاحترافية هذا الموسم ستكون صعبة جدا على جميع الفرق، باستثناء فريقين لهما مستوى متقارب، مشددا على ضرورة العمل الكبير من أجل التواجد مع الأندية الثمانية الأولى.
وأشاد بالمستوى الذي قدمه لاعبو الكوكب خلال مباراة الجيش، معتبرا أن الفوز سيعطي للفريق شحنة إيجابية للإستمرار في العمل وتطوير المستوى في المباريات المقبلة، داعيا مسؤولي الجيش للاحتفاظ بالمدرب العزيز.

أوضح الصحابي بخصوص مباراة الكوكب امام الجيش، أن فريقه كان في حاجة ماسة لتحقيق الفوز،لأن حقق نقطة فقط من ثلاث مباريات، الشيء الذي تطلب من الفريق مجهودات للخروج من الوضعية الصعبة.
وتابع أن المباراة بين الجيش والكوكب كانت صعبة على الطرفين، مشيرا إلى أن فريقه تغير في الشوط الثاني وأصبح أكثر فعالية على مستوى الهجوم وقدم مردودية دفاعية جيدة رغم الضغط العسكري.

وأشار إلى ان التغييرات التي قام بها في الشوط الثاني منحت لفريقه الفعالية، بعد دخول الثلاثي الغزوفي ووسام البركة والعياطي، مبرزا ان البدلاء قدموا الاضافة وخلقوا مجموعة من فرص التسجيل أسفرت عن هدفين.
يذكر أن الصحابي تعاقد مع فريق الكوكب في الأسابيع الماضية، خلفا للمدرب حسن بنعبيشة التي أقيل من منصبه عقب خسارة الفريق المركاشي امام شباب الريف الحسيمي.