الرئيسية / رياضة / عموتة يقترب من تدريب الجيش الملكي
عموتة

عموتة يقترب من تدريب الجيش الملكي

كشفت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن الإطار الوطني لحسين عموتة مرشح بقوة لتعويض عبد المالك العزيز في فريق الجيش الملكي، حيث تجري مفاوضات معه من قبل مسؤولي النادي العسكري لتولي تدريب الفريق في المرحلة المقبلة.

وحسب المصادر ذاتها فإن عموتة أبدى موافقة مبدئية للإشراف على الفريق، لكن النقاش مازال مستمرا حول مدة العقد بالاضافة إلى التعويضات المالية والأهداف في الموسم الحالي، إذ من المرتقب أن يتم الكشف عن الأمور في الأيام المقبلة.
وأصبح العزيز مهدد بالإقالة من تدريب فريق الجيش الملكي، بعد الخسارة المرة التي مني بها الفريق يوم أمس أمام ضيفه الكوكب المراكشي ضمن الجولة الرابعة من مسابقة البطولة الاحترافية، والتي عرفت انتقادات كبيرة من قبل الجمهور العسكري اتجاه المدرب.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة النادي في مصير المدرب العزيز خلال اجتماعها اليوم بالمركز الرياضي للنادي في المعمورة، حيث تشير المصادر  إلى وجود رغبة لدى العساكر  لفسخ عقد المدرب الحالي.

ويعتبر عموتة من الأطر الوطنية البارزة في مجال التدريب، حيث تمكن من قيادة فريق السد القطري للقب دوري أبطال آسيا، كما فاز مع فريق الفتح الرباطي بلقب كأس الاتحاد الافريقي سنة 2010.

كما تضم القاءمة المدرب عزيز العامري  الذي يعد من المرشحين أيضا لتدريب الفريق بعد رحيل العزيز، خاصة أن يتوفر على تجربة مع الفريق العسكري وسبق أن أشرف على العديد من الفرق الوطنية مثل المغرب التطواني، أولمبيك أسفي.