الرئيسية / رياضة / الرجاء الرياضي يتعاقد مع مهاجم جديد!
الرجاء الرياضي

الرجاء الرياضي يتعاقد مع مهاجم جديد!

تعاقدت إدارة فريق الرجاء الرياضي مساء أمس، مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الحالية، بهدف تعزيز خط هجوم الفريق في الموسم الماضي، وهو اللاعب الغابوني جوهان لونغوالاما لموسمين رياضيين.

ويعتبر لونغوالاما ، من مواليد سنة 1992 ، وهو مهاجم دولي ، قادم من نادي فاماليكاو البرتغالي و ثالث لاعب غابوني يوقع للقلعة الخضراء خلال فترة الانتقالات، بعد كل من اللاعبين سامسون مبينغي و ماريو بيرنار، و يعزز صفوف النسور ابتداء من الموسم الحالي.
وجاء التعاقد مع اللاعب الجديد بعدما خضع لاختبار تقني تحت قيادة المدرب محمد فاخر، بالاضافة إلى فحوصات طبية التي كانت نتائجها ايجابية.

للإشارة فقد تعاقد الرجاء مع لاعبين من الغابون في الشهر الماضي مع اللاعب ماريانو بيرنار الذي يلعب كجناح لمدة خمسة مواسم، واللاعب سامسون مبينغي لثلاثة مواسم.
ويأتي اهتمام الرجاء باللاعبين الغابونيين لعدة أسباب من أبرزها التكلفة المالية، وأيضا الحضور البارز للاعبين الغابونيين على الصعيد القاري.
ويسعى الرجاء برئاسة الرئيس الجديد سعيد حسبان، لطي صفحة الاخفاقات السابقة في عهد بودريقة، ورد الاعتبار للفريق في هذا الموسم.
وقد قام الرجاء خلال الصيف الماضي بعدة انتدابات لتعزيز صفوفه، حيث ضم العديد من اللاعبين الجدد، مثل جواد الياميق، محمد الطاووس، أشرف الزاهير، سعد اللمطي، بالاضافة إلى اللاعبين الغابونيين.

ويعتبر اللاعب الغابوني الجديد آخر تعاقدات الفريق الأخضر حسب مصادر مطلعة، بعدما تمكن من اكتمال صفوفه على مستوى جميع الخطوط.