الرئيسية / رياضة / شاكير : أدعو جمهورنا العسكري للعودة للمدرجات
شاكير

شاكير : أدعو جمهورنا العسكري للعودة للمدرجات

أكد عبد الرحيم شاكير عميد فريق الجيش الملكي على ان الفوز الذي حققه فريقه مستحق على حساب أولمبيك أسفي، قائلا “لقد لعبنا مباراة جيدة والعناصر كلهم كانوا في المستوى، ونشكرهم على هذا المجهود الذي قدموه اليوم امام اولمبيك أسفي، لابد ان نأخذ 3 نقاط في ملعبنا إذا كنا نريد اللعب على الصدارة والتنافس على البطولة والكأس”.

وأضاف شاكير أن الفريق العسكري يقوم بتدبير كل مباراة على حدا لكي يجمع المزيد من النقاط الثمينة، حتى يتمكن من المنافسة على لقب هذا الموسم، معتبرا ان فريق الجيش الملكي يتوفر على عناصر جيدة وممتازة، قادرة على تحقيق لقب البطولة الاحترافية، رغم قوة المنافسة مع بقية الأندية الأخرى.
وأوضح أن المستوى والأداء لدى الفريق يتطور خلال كل مباراة، وجميع اللاعبين يجدون ليقاتهم البدنية في كل مواجهة، مؤكدا على أن الجيش قادم بقوة في المنافسة وسيكون لتأكيد حضوره ضمن الاندية الأولى على الصعيد الوطني.

وبخصوص مباراة كأس العرش أمام المغرب الفاسي قال ” مباراة كأس العرش لدينا مباراة ليست سهلة مع المغرب الفاسي، وسوف نستعد بما فيه الكفاية ونعلم جيدا المسؤولية التي علينا، وأعد جمهور الجيش الملكي اننا سوف نأتي بالتأهل من مدينة فاس لدور النصف النهائي لكأس العرش”.

ودعا الشاكير الجمهور العسكري للحضور للمباريات وللملعب لمساندة وتشجيع فريقه، الذي اعتبره أن مستعد لقول كلمته هذا الموسم في البطولة والكأس.